أمانة القصيم: الانتهاء من تركيب لوحات إرشادية بشوارع مدينة بريدة

| غير مصنف | 25 ديسمبر, 2013

mansor-logo
أنهت أمانة منطقة القصيم تركيب لوحات إرشادية لمعالم مدينة بريدة في عدد من الشوارع والطرق الرئيسية بهدف تعريف زوار وسكان المدينة بالطرق الرئيسية والاتجاهات وأبرز المعالم ومواقع الدوائر الحكومية والمستشفيات والمراكز التجارية والاقتصادية في المدينة.

 

من جانبه أوضح مدير إدارة تنفيذ وتأهيل الطريق الرئيسية بالأمانة المهندس عبد العزيز السحيباني أن التعريف بهذه العناصر من أهم مظاهر المدن المتحضرة التي تعطي اهتمامًا بالتسمية والإرشاد وخاصة لزوار المدينة، لما لذلك من دور في تنظيم حركة المرور وسهولة الوصول للمقاصد. 

 

وأشار المهندس السحيباني إلى أن أمانة منطقة القصيم أنهت مؤخرًا تركيب عدد من لوحات التسمية العلوية والأرضية وتم اختيارها بمواصفات عالية وحديثة والتي تتمتع بدرجة عاكسية ووضوح عالية مع إضاءتها بكشافات علوية، وقد تم تركيبها بعدد من الطرق والتقاطعات بمدينة بريدة.

 

وحول أبرز مواقع اللوحات التي طالب، و تقاطع طريق عمر بن الخطاب، و تقاطع طريق تم الانتهاء من تركيبها، أوضح المهندس السحيباني أنه تم التركيب في تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع طريق النهضة و تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع طريق علي بن أبي بكر الصديق طريق علي بن أبي طالب، وتقاطع طريق علي بن أبي طالب مع طريق عثمان بن عفان وتقاطعات طريق النهضة.

 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً