مدرب المنتخب السعودي يختار 23 لاعبا لكأس آسيا

| غير مصنف | 3 يناير, 2014

mansor-logo
اختار مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم خالد القروني 23 لاعباً للمشاركة في كأس أمم آسيا تحت 22 سنة التي ستقام في سلطنة عمان خلال الفترة من 11 إلى 26 يناير الحالي حيث رفعت إدارة الأخضر القائمة للاتحاد الآسيوي لاعتمادها .
ويشارك في البطولة 16 منتخباً قسمت على أربع مجموعات حيث يقع المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات العراق والصين وأوزبكستان فيما ضمت المجموعة الأولى عمان والأردن وكوريا الشمالية وميانمار وفي الثانية منتخبات كوريا الجنوبية والإمارات وسوريا واليمن وفي المجموعة الثالثة منتخبات استراليا واليابان وإيران والكويت.
وقرر الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الوطني خالد القروني استدعاء فهد المولد وعبدالرحمن الغامدي ومحمد كنو وإبراهيم آل ابراهيم ومحمد آل فتيل وسعيد المولد بعد التنسيق مع أنديتهم للمشاركة في البطولة حيث ضمّت القائمة : أحمد الرحيلي ومعتز هوساوي وزكريا سامي ومحمد مجرشي وصالح الشهري ومحمد آل فتيل وسعيد المولد ( الأهلي ) وفهد المولد وعبدالرحمن الغامدي ومعن الخضري وعبدالفتاح عسيري ( الاتحاد ) وعبدالله عطيف وعبدالله العمار وأحمد شراحيلي وعبدالله الحافظ ( الهلال ) ومحمد العويس ووسام وهيب ( الشباب ) وإبراهيم آل ابراهيم ومحمد كنو (الاتفاق) وعبدالله مادو ( النصر ) وإسماعيل المغربي (الوحدة) وصالح العمري وفيصل المسرحي ( القادسية ) وحمد الجيزاني ( الرياض).
من جهته .. قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الأولمبي لكرة القدم صالح أبو نخاع شكره للأندية على تعاونها والسماح للاعبيها المشاركة مع المنتخب في هذه البطولة المهمة , مشيراً إلى أن الأخضر سيواصل معسكره الحالي في الدوحة قبل التوجه إلى مسقط يوم 8 يناير .

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً