تقارير: «مورينيو» أوصى «فلورنتينو» بالتخلص من «كاسياس» قبل رحيله

| غير مصنف | 20 أغسطس, 2013

mansor-logo

كشفت تقارير إخبارية، اليوم الثلاثاء، أن المدير الفني السابق لريـال مدريد، والمدرب الحالي لتشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو أوصى رئيس النادي الإسباني فلورينتينو بيريز بالتخلص من حارسه إيكر كاسياس.

وأشارت صحيفة «الباييس» الإسبانية إلى أن مدرب «البلوز» أوصى «بيريز» بالتخلص من «كاسياس» إذا أراد أن يعود النادي الملكي للتألق واستعادة مستواه الكبير.

وأوضح المصدر أن «مورينيو» يرى أن «كاسياس» هو واحد من بين أكبر المسؤولين عن النتائج السيئة التي حققها النادي الملكي نهاية الموسم الماضي في «الليجا».

ويرى «مورينيو»، وفقا للمصدر، أن «كاسياس» مارس تأثيرا سيئا على زملائه نظرا للانتقادات المستمرة التي وجهها للجهاز الفني، وأنه يشكل مناخا سيئا للمجموعة.

وقرر المدير الفني الجديد للميرينجي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الاعتماد على دييجو لوبيز في حراسة المرمى في أول مباريات الليجا أمام ريـال بيتيس في اللقاء الذي انتهى بهدفين مقابل واحد لصالح فريق العاصمة.

وأعاد هذا القرار حالة الجدل التي أثارها المدير الفني السابق للريـال جوزيه مورينيو بالاعتماد على «لوبيز» رغم جاهزية «كاسياس»، ما يراه البعض أحد الأسباب التي دفعت المدرب البرتغالي للرحيل عن ريـال مدريد.

وأظهر مقطع بثته قناة «كواترو» الإسبانية أحد مساعدي «أنشيلوتي» وهو يسأل «كاسياس» عن شعوره فأجابه بسخرية وفقا لما أظهرته قراءة الشفاه «يا رجل، على الأقل سأتمكن من لعب مباراة كأس البرنابيو بعد كل شيء»، في إشارة إلى اللقاء الودي مع السد القطري، الخميس المقبل.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً