مدير تعليم الجوف يدشن معامل الحاسب الألي للمرحلتين المتوسطة و الثانوية

| غير مصنف | 25 ديسمبر, 2013

mansor-logo
اعتبر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف مطر بن أحمد رزق الله الزهراني مشروع معامل الحاسب الآلي الجديدة نقلة نوعية لعملية التربية والتعليم لأنها تواكب التوسع في استخدام التقنية.

وعبّر الزهراني خلال تدشينه معامل الحاسب الآلي الجديدة في مدارس البنين والبنات للمرحلتين المتوسطة والثانوية في مدرسة ابن القيم المتوسطة بسكاكا صباح اليوم، عن شكره وتقديره للقائمين على المشروع من إدارة تقنية المعلومات، متمنياً بأن يساهم المشروع في تطوير أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات لمواكبة التطورات التقنية الحديثة.

من جانبه، قال مدير إدارة تقنية المعلومات عيد بن عقلاء المبارك إنه تم الانتهاء من تجهيز جميع معامل الحاسب الآلي بالمنطقة “بنين وبنات” والبالغ عددها 148 معمل حاسب آلي، داخل ضمان الشركة المسؤولة عن التأمين والتركيب، منها عدد ثلاث معامل متنقلة للمدارس التي لا يوجد فيها مقر معمل حاسب آلي.

وقال إنه تم تدريب 141 معلم ومحضر حاسب آلي، من خلال سبع دورات تدريبية، وتدريب 77 معلمة حاسب آلي من خلال اربع دورات تدريبية، وكذلك تم تدريب 12 مشرفا ومشرفة معامل الحاسب الآلي للتعامل مع معامل الحاسب الآلي الجديدة، مشيراً إلى أن عملية طلبات الصيانة تكون الكترونية عن طريق موقع  الوزارة بالخدمات الالكترونية.

 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً