شخصيات وازنة تحضر حفل "حريم السلطان" بمراكش

| غير مصنف | 25 ديسمبر, 2013

mansor-logo

 

 

وكان مصطفى عبد الجليل، رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي بعد ثورة “17 فبراير”، مجتمعا مع هيئات سياسية ليبية هذا الأسبوع بمراكش، في إطار مباحثات تهم التوجه السياسي للوضع الجديد بجمهورية ما بعد نظام القذافي.

وكشف مصدر مطلع حضر لقاء عبد الجليل بقيلش، أن الأخير وجه دعوة للمسؤول الليبي من أجل حضور حفل نجوم “حريم السلطان” بمراكش أبريل القادم، وهو ما تقبله مصطفى عبد الجليل الذي أعرب عن رغبته في استضافة النجوم الأتراك بليبيا “في سياق تطوير النشاط الفني والثقافي بالبلاد”، تحت مسؤولية نادي هاوس السياحي.

من جهة أخرى، وبعد تكتم سابق، تم الكشف عن اختيار فندق “سوفيتيل” الفاخر بمراكش من أجل إيواء الممثلَين خالد ارغنش (السلطان سليمان) ومريم أوزيرلي (السلطانة هيام)، على أن يقام حفل التكريم بقصر المؤتمرات المتواجد بالحي الشتوي الراقي بالمدينة الحمراء.

وسيعرف الحفل حضور شخصيات سياسية وفنية وإعلامية وازنة، ستتابع حفل تكريم الممثلين وسط القاعة الكبرى لقصر المؤتمرات التي سيتم تأثيثها بديكور، من تصميم مغربي، شبيه بالأجواء العثمانية التي تظهر في “حريم السلطان”.

عادل بلحجام، مقدم برنامج “نغمة وأتاي”، وسميرة البلوي، مقدمة برنامج “صباحيات دوزيم”، أحد الأسماء البارزة على طاولة المنظمين والمرشحة بقوة من أجل تسيير الحفل الفني، فيما سيعرف البرنامج أيضا تقديم عروض فنية لفرقة “رقص بالي” عالمية، إضافة إلى تنشيط فكاهي لكل من محمد الخياري وعبد الخالق فهيد ومحمد الجم وحنان الفاضلي.

وحسب مصدر مسؤول، فقد سجلت حالات “تهافت” على تذاكر حضور اللقاء الفني، التي يتراوح ثمن الواحدة ما بين 1000 و2000 درهم، وهو الموعد الذي تحدد في الـ13 من أبريل القادم، وسيعرف زيارة كل من الممثلَين خالد ارغنش (السلطان سليمان) ومريم أوزيرلي (السلطانة هيام)، لمدة 24 ساعة بكل من سطات ومراكش، مقابل مبلغ 600 ألف دولار تدفع نقداً بالعملة الأجنبية.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً