جوارديولا يحلم بالعودة لتدريب الناشئين

| غير مصنف | 29 ديسمبر, 2013

mansor-logo
كشف مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني بيب جوارديولا عن رغبته في تأسيس أكاديمية كروية مع النادي البافاري على غرار أكاديمية لاماسيا الخاصة بنادي برشلونة الإسباني.

جاء ذلك خلال مشاركته في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الثامن حيث ألقى كلمته رفقة المدرب الإيطالي فابيو كابيلو بينما تواجد المدرب العراقي عدنان حمد وكمال درويش رئيس نادي الزمالك على مقاعد المستمعين والذي ينظمه مجلس دبي الرياضي تحت شعار “كرة القدم والتمكين للمستقبل “.

حيث قال”أحلم في العودة من جديد إلى تدريب اللاعبين الناشئين، عندما كنت أشرف على تدريب فريق برشلونة B كنت أعايش كرة القدم في أنقى مراحلها”.

وعن تعامله مع اللاعبين النجوم قال بيب:”تدريب النجوم أسهل بكثير من تدريب اللاعبين الآخرين، لأن النجوم يساعدون الفريق في تحقيق الانتصارات بشتى الطرق وبوازع شخصي دون تدخلات خارجية حيث أكد النجوم ساعدوه في تحقيق الانجازات وفي الارتقاء إلى ما هو عليه الآن”.

كما أعرب جوارديولا عن أمله في إجراء تعديلات على قوانين التحكيم وزيادة عدد التبديلات خلال المباريات حيث قال”ذلك يعني أن كل فريق سيحصل على فرصة أكبر لتعديل صفوفه، خاصةً عندما بعض اللاعبين بتوقيتات سيئة في آن واحد وبالتالي إجراء أكثر من ثلاث تبديلات سيسهم في معالجة الموقف فنياً”.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً