"مرور الطائف": الحزم مع قائدي السيارات المتهورين خلال الامتحانات

| غير مصنف | 4 يناير, 2014

mansor-logo
أصدرت الإدارة العامة لمرور الطائف الخطة المرورية الخاصة باختبارات الفصل الدراسي الأول، بما يكفل السلامة والصحة للجميع، وقال مدير مرور الطائف المكلَّف، العميد حسن بن زويد القثامي، إن الخطة المرورية الخاصة باختبارات الفصل الدراسي الأول سيعمل على تنفيذها بدءًا من الغد إلى نهاية موسم الامتحانات.

 

وأوضح أن الخطة تضمَّنت جملة من المحاور ومنها، تكليف عدد من الضباط القياديين بالنزول الميداني صباح كل يوم للإشراف على حركة السير، وتوزيع عدد من الضباط الإداريين بأهم التقاطعات والمحاور والميادين الرئيسة والتي يتوقع أن تشهد كثافة مرورية، ونشر الدوريات الرسمية في جميع أنحاء المحافظة في التقاطعات والمواقع التي تحتاج إلى تنظيم حركة السير بها.

 

وأبان أنه تم تكليف عدد من الدوريات المرورية المختصة لسرعة رفع الحوادث المرورية التي قد تقع على الطلاب أو المعلمين، وسرعة إنهاء إجراءات الحادث الأولية، والسماح لهم بتأدية اختباراتهم والعودة بعد الانتهاء منها لاستكمال باقي الإجراءات.

 

في سياق متصل لفت الناطق الإعلامي بمرور المحافظة، الرائد علي المالكي، النظر إلى أنه تم نشر عدد من دوريات المرور السري في الفترة الصباحية وبعد انتهاء الطلاب من امتحاناتهم لمنع وضبط كل من يمارس سلوكيات ومخالفات مرورية مؤثرة على السلامة العامة.
 

 

كما أهاب بكل أولياء الأمور بعدم تسليم أبنائهم المركبات إلا لمن يحمل رخصة قيادة، والتأكد من أنهم لن يمارسوا أي مخالفات مؤثرة، كما أصدر توجيهاته لعموم العاملين في الميدان بضرورة الحزم مع سائقي السيارات المتهورين وبتطبيق النظام بحق كل من يخالف، وأنه ستطبق كافة العقوبات المترتبة على المخالفين وفق ما حدده نظام المرور ولائحته التنفيذية.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً