سيرك عالمي وخواطر الظلام وستاند آب كوميدي بزيتون الجوف

| غير مصنف | 10 يناير, 2014

mansor-logo
يشهد مهرجان الزيتون بدورته السابعة بالجوف فعاليات متميزة عن الأعوام السابقة ويتوقع لها نجاح كبير وجذب سياحي للمنطقة خصوصًا وقت المهرجان.

 

وحسب تصريح الرئيس التنفيذي للمهرجان، المهندس محمد بن أحمد البراهيم، أوضح أن المنطقة ستحظى بعروض ترفيهية تُقام لأول مرة كفعاليات السيرك العالمي بوجود فريق احترافي متكامل من جنسيات عالمية وعربية، فيما سيحظى زوار المهرجان بمشاهدة عروض الفريق العربي المشهور “خواطر الظلام” وعروض الـ”ستاند آب كوميدي” باستضافة أبرز مشاهير هذا الفن على مستوى المملكة، وأمسيات شعرية لشعراء مميزين وأمسيات إنشادية وندوات ومحاضرات دينية وعلمية.

 

وأضاف “البراهيم” أن الفعاليات خُصصت لتستهدف جميع أعمار وأفراد الأسرة، فيما كشف عن تخصيص مركز الملك عبدالله الثقافي بسكاكا لإقامة الفعاليات النسائية في جو تتوافر فيه الخصوصية وبيئة مريحة للزائرات مثمنًا توجيهات رئيس اللجنة العليا للمهرجان، المهندس عجب القحطاني، بتجهيز المكان لتلك الفعاليات.

 

وعن الفعاليات النسائية أوضح “البراهيم” أنها ستشمل دورات تدريبية في فنون التصوير الفوتوغرافي والمكياج والعناية بالشعر بزيت الزيتون ومحاضرات تربوية وصحية ودينية وأماسي شعرية لشاعرات.

 

وفي جانب الفعاليات الذكورية، أضاف أن زوار المهرجان ورواده سيحظون بفرصة التدرب على فنون التصوير في مجالات عدة وصناعة الأفلام بمشاركة مصورين محترفين و مخرج أفلام، كما أعلن عن اعتماد فعاليات مختلفة لبيت الشعر والضيافة تتمثل بعرض للفنون الشعبية والفلكلور الشعبي وعروض للسيارات المعدلة وأمسيات شعرية لنجوم الشعر في الخليج العربي وليالي إنشادية لنجوم الإنشاد.

 

وثمَّن “البراهيم” الدعم المستمر الذي يتلقاه المهرجان عبر تسهيلات قدمتها أمانة الجوف، فيما دعا الأهالي لفعاليات المهرجان والتي ستنطلق تزامنًا مع تدشينه في الثالث عشر من ربيع الأول الجاري.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً