اللواء عثمان المحرج يجتمع بالقيادات الأمنية بشرطة الرياض

| غير مصنف | 11 يناير, 2014

mansor-logo
ثمن مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج ما تحققه شرطة منطقة الرياض من نتائج مثمرة، معتبرًا أن هذه الجهود تدعو لمزيد من البحث واستمرار العطاء.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مع كافة الضباط في مستهل زيارة قام بها لشرطة الرياض حيث كان في استقباله مدير الشرطة اللواء سعود الهلال وعدد من القيادات الأمنية بشرطة المنطقة.

 

وأكد اللواء المحرج على أهمية التدريب وتطوير أداء المهام وفق رؤية تستفيد من الإمكانات المتاحة التي وفرتها الحكومة الرشيدة، مؤكدًا على الأدوار التي يجب أن تقوم بها الشرطة لتحقيق المثالية في الأداء.

 

وشدد على أهمية إرساء العلاقة الإيجابية المتبادلة بين رجال الأمن العام وأفراد المجتمع بجميع شرائحه وأهمية السير قدما في تفعيل مفهوم دور الشرطة لتتمكن من المساهمة في دعم مسيرة التنمية المستدامة التي تعد من أهم أولويات العمل الشرطي الحديث.

 

وأضاف مدير الأمن العام” المستوى المتقدم الذي وصل إليه جهاز الأمن العام في شتى المجالات جاء بفضل الله ثم بالدعم والمتابعة المستمرة والتوجيه الدائم من صاحب السمو الملكي وزير الداخلية حفظة الله والذي انعكس إيجابًا على النهوض بالخدمات الأمنية بكل كفاءة واقتدار وإن جهاز الأمن العام يعمل على تقديم الخدمة الأمنية للوطن والمواطن على مدار الساعة كمؤسسة أمنية خدمية”.

 

كما استمع اللواء المحرج إلى شرح موجز عن أبرز الجهود المبذولة من شرطة منطقة الرياض لتأكيد مسيرة الأمن وإبراز الإنجازات التي تحققت للحفاظ على مقدرات الوطن والمواطن.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً