بالفيديو.. مان يونايتد يثأر من سوانزي وتوتنهام يعبر كريستال بالاس

| غير مصنف | 12 يناير, 2014

mansor-logo
ثأر مانشستر يونايتد من خسارته أمام سوانزي سيتي بهدفٍ لهدفين في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أيام وحقق فوزًا مهمًا على ضيفه نفسه بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على ملعب أولد ترافورد لحساب المرحلة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم الفوز الثأري على سوانزي إلا أن مانشستر يونايتد مازال يعاني الأمرَّين على المستويين الدفاعي والهجومي وسط غياب عدد من نجومه الأساسيين لعل أبرزهم روبن فان بيرسي وواين روني، علاوة على الإداء المتذبذب للمدرب الإسكتلندي ديفيد مويس وعدد كبير من لاعبي المانيو.

وجاء هدفا الشياطين الحمر في الشوط الثاني عبر كلٍ من لويس أنتونيو فالنسيا في الدقيقة 47، وبعده بـ 12 دقيقة سجل داني ويلبيك.

وبهذا الفوز، رفع مان يونايتد رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع، فيما تجمَّد رصيد سوانزي سيتي عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

بينما حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزا مستحقا على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جرت بين الفريقين السبت.

توتنهام كان الطرف الأفضل في المباراة بشكل عام حيث افتتح النتيجة في الدقيقة 50 عن طريق المتألق كريتسيان ايركسن.

وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 73 أضاف المهاجم جيرمين ديفو الهدف الثاني ليضمن السبيرز نقاط المباراة الثلاث.

ورفع توتنهام رصيده إلى 40 نقطة، وصعد مؤقتا إلى المركز الرابع واقترب من صراع المقدمة، فيما توقف عداد نقاط كريستال بالاس عند 17 نقطة في المركز الثامن عشر.
 

أهداف مباراة مانشستر يونايتد: http://www.youtube.com/watch?v=RIdBw38hdqY

أهداف مباراة توتنهام : http://www.youtube.com/watch?v=FTymeTJz20Q

 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً