نادي الطلبة السعودي في كوالالمبور يوفر الأضاحي للمبتعثين

| غير مصنف | 15 أكتوبر, 2013

mansor-logo

وفر نادي الطلبة السعودي في كوالالمبور في ماليزيا لجميع الطلبة والمرافقين أماكن لاستقبال الأضاحي من خلال احضار الاضحية من المزارع في ضواحي كوالالمبور إلى مقر النادي. ويأتي ذلك ضمن النشاط الاجتماعي للنادي.

وقال رئيس نادي الطلبة السعودي محمد الشيخ: إن هذه الخطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ النادي منذ تأسيسه عام 2008، وجاءت الفكرة بعد تذمر كثير من المبتعثين في السنوات الماضية من المشقة في ذبح اضاحيهم بسبب بعد المسافات، والزحام الشديد والانتظار لساعات طوال أثناء ذبح الأضاحي. وأضاف الشيخ أن ادارة النادي قررت توفير الأضاحي وجلبها لمقر النادي مع خدمة الذبح و التعبئة.

وأشار الشيخ إلى أنه تم ذبح أكثر من 45 أضحية من خلال جهد قامت به اللجنة الاجتماعية في النادي برئاسة المبتعث محمد العبد السلام. وقال الشيخ: إن النادي قام ايضا بتوفير الاضاحي لمنسوبي سفارة خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا والملحقية الثقافية.

كما أكد نائب رئيس النادي محمد الزهراني أن النادي تلقى طلبات كبيرة من الطلاب ومرافقيهم للمشاركة في انجاح فكرة جلب الأضاحي إلى مقر النادي الأمر الذي انعكس ايجابيا على الجوانب الاجتماعية بين المبتعثين في ماليزيا متوقعا في الوقت نفسه مضاعفة أعداد الأضاحي في السنوات المقبلة من خلال تطوير هذا المشروع.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً