طيران الإمارات تصل إلى سيالكوت

| غير مصنف | 5 نوفمبر, 2013

mansor-logo

دشنت طيران الإمارات خدمتها الجديدة إلى سيالكوت، التي أصبحت اعتباراً من اليوم خامس محطة لها في باكستان، والمحطة رقم 137 ضمن شبكة خطوطها الدولية. وتتم الخدمة بمعدل أربع رحلات في الأسبوع بطائرة إيرباص A330-200 مقسمة إلى درجتين: رجال أعمال 54 مقعداً وسياحية 183 مقعداً.

وغادرت الرحلة الافتتاحية “ئي كيه 620″ المبنى 3 في مطار دبي الدولي عند الساعة 4:15 صباح اليوم (الثلاثاء) وحطت في مطار سيالكوت الدولي عند الساعة 8:20 صباحاً. وسافر على الرحلة أحمد خوري نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي، وخالد بردان نائب رئيس طيران الإمارات لمنطقة باكستان وأفغانستان، وعدد من المدعوين ضم سعادة عيسى الباشا النعيمي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى باكستان، وأشفق أحمد تشوادري رئيس مجلس إدارة مطار سيالكوت الدولي، وخاوار أنور خواجا عضو مجلس إدارة مطار سيالكوت وعضو مجلس إدارة غرفة تجارة سيالكوت، وصلاح الأنصاري المدير التنفيذي لمكاتب معلومات الزوار في هيئة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

وكان في استقبال الطائرة لدى وصولها إلى سيالكوت مدير مطار سيالكوت مير حيدر علي خان وعدد من المسؤولين الباكستانيين والدكتور عبد الله الهاشمي نائب رئيس أول طيران الإمارات للدائرة الأمنية.

وقال أحمد خوري: ” كانت باكستان الدولة التي استقبلت أول رحلة لطيران الإمارات عند بدء عملياتها منذ 28 عاماً. وواصلت الناقلة منذ ذلك الحين توسيع شبكتها إلى هذه الدولة بشكل تدريجي كما استمرت في ربط باكستان مع دولة الإمارات العربية المتحدة ومع بقية

دول العالم. وترتبط دبي وباكستان بروابط قوية ووثيقة حيث يقيم ويعمل في دبي جالية باكستانية كبيرة، فضلاً عن مستوى العلاقات التجارية بين دولة الإمارات وباكستان”.

وقال أشفق أحمد تشودري: “يعتبر مطار سيالكوت الدولي أول مطار خاص في باكستان. وسوف يسهم انطلاق رحلات طيران الإمارات إلى هذا المطار في دعم اقتصاد — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً