مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يستضيف رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار

| غير مصنف | 6 نوفمبر, 2013

mansor-logo

يعتزم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني استضافة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، من خلال قناة حوارات المملكة، التي أطلقها المركز في وقت سابق، عبر موقع اليوتيوب العالمي، في حوار مباشر مع المواطنين والمقيمين في المملكة.
وحدّد المركز موعد اللقاء بيوم الاثنين الموافق 15 محرم 1435هـ، في المتحف الوطني بالمربع، لطرح الأسئلة التي ستنال النسبة الأعلى من تصويت المشاركين والمشاركات، والتي سيتم رصدها من خلال الموقع الإلكتروني للمركز.

وأوضح معالي الأستاذ/ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر، الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أن هدف اللقاء هو إتاحة الفرصة للمهتمين بالحوار مع سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، حول المواضيع التي يرغبون في طرحها.

وبين أن المركز سيفتح اعتباراً من الخميس 4 محرم 1435هـ، باب الأسئلة والتصويت عليها من خلال موقع المركز، لاختيار الأسئلة الأكثر تصويتاً من المشاركين والمشاركات، وسيتم طرحها بشكل مباشر على سموه، ويتم نقلها عبر قناة حوارات المملكة، على موقع يوتيوب العالمي.

وأكد على أن اختيار سمو الأمير سلطان بن سلمان، ليكون الضيف المقبل على قناة حوارات المملكة، جاء ملبياً لرغبات العديد من أفراد المجتمع، الذين لديه رغبة للحوار مع سموه حول قضايا السياحة والآثار في المملكة.

وأضاف، أن التطوير التقني الذي أحدثه مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني مؤخراً في التواصل مع مختلف شرائح المجتمع السعودي ينسجم مع أهداف المركز وتطلعاته نحو نشر ثقافة الحوار، وقيم التسامح والوسطية والاعتدال في المجتمع، مؤكداً في الوقت ذاته أن فكرة ” حوارات المملكة ” تأتي ضمن جهود المركز للوصول لأكبر عدد ممكن من شرائح وأطياف المجتمع.

وعبّر بن معمر عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ، والذي سيكون ضيف اللقاء المقبل على موافق — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً