الرئيس التنفيذي لشركة البيك: البدء بإنشاء فروع بريدة قريباً .. و نسعى للتوسع في القصيم

| غير مصنف | 6 نوفمبر, 2013

mansor-logo

استقبل أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد بمكتبه صباح اليوم الأربعاء الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية المهندس رامي أبو غزالة و فريق عمل الشركة ، و ذلك خلال زيارة فريق الشركة لمنطقة القصيم لإطلاع على مواقع مشاريع فروع الشركة بالمنطقة ، بالإضافة إلى دارسة إمكانية زيادة الفروع في مدينة بريدة و استحداث فرع جديد في محافظة الرس.

أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد ، رحب بوفد الشركة بمنطقة القصيم ، مشيراً بأنها أحد الشركات الرائدة في الأنظمة الغذائية و تواجدها إلى جوار الشركات الغذائية الأخرى بالمنطقة أمر مرحب به لما تتمتع به من معايير مهنية عالية.

من جهته قدم المهندس رامي أبو غزاله الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية شكره لأمانة منطقة القصيم على ما تحظى به الشركة من دعم و مساندة بشكل راقي و مشجع للغاية. مؤكداً بأن الشركة تدرك الفرص بالمنطقة و تسعى بشكل مستمر لتوسع تواجدها في القصيم لتبقى قريبه من عملائها بشكل أكبر.

و أشار المهندس رامي أبو غزالة بأن الشركة تسلمت موقعين في مدينة بريدة ، و أن البدء بالأعمال التنفيذية سوف يبدأ قريباً بعد اعتماد التصاميم النهائية. و أشار بأن الشركة تدرس حالياً تنفيذ فروع إضافية بمدينة بريدة.

كما وقف فريق الشركة على عدد من المواقع المقترحة في محافظة الرس ، لتصل بذلك الفروع المستهدفة بمنطقة القصيم خمسة فروع ، ثلاثة منها في مدينة بريدة ، و فرع في محافظة عنيزة ، و آخر في محافظة الرس.

http://www.burnews.com/contents/myuppic/0527a29cea7ba9.jpg

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً