المنتخب العراقى: "الأخضر" صعب المراس على أرضه ونسعى لرد الاعتبار

| غير مصنف | 9 نوفمبر, 2013

mansor-logo

يدخل المنتخب العراقى لكرة القدم، اليوم السبت، معسكره التدريبي القصير الذي يستمر لمدة 3 أيام، فى العاصمة اللأردنية عمان، استعدادا لملاقاة المنتخب السعودى (الأخضر) فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية، ويلعب المنتخب العراقى مباراة ودية مع نظيره السورى، غدا الأحد.

وقال المدير الإداري للمنتخب العراقى باسل كوركيس ، اليوم السبت، لصحيفة “المدى” العراقية، إن اللقاء مع السعودية ليس بالسهل، نظرا لأن المنتخب السعودي صعب المراس عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره الغفيرة، التي سيمتلئ بها ملعب محمد بن فهد في مدينة الدمام، ويحتاج إلى نقطة واحدة على الأقل من أجل حجز بطاقة التأهل الأولى إلى النهائيات.

وأضاف كوركيس، أن المدرب حكيم شاكر يسعى من خلال مباراة الأردن إلى رفع درجة جاهزية لاعبيه واختيار الأفضل منهم للقائمة الأساسية التي ستلعب المباراة أمام المنتخب السعودي ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس آسيا 2015.

وشدد المدير الإدارى للمنتخب العراقى، أن فريقه يسعى إلى ردّ اعتباره بعد الخسارة التي تعرض لها من المنتخب السعودى في مباراة الذهاب التي جرت بينهما في العاصمة الأردنية عمّان.
ويتربع الأخضر على الصدارة بفارق 6 نقاط عن المنتخب العراقي الذي يحتل المركز الثالث متخلفاً عن المنتخب الصيني بفارق نقطة واحدة.
ودخل المنتخب السعودي، أمس الجمعة، معسكره الإعدادي الأول في الدمام، وذلك في إطار استعداداته لمواجهة العراق يوم 15 نوفمبر الجاري.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً