دراسة: البريطانيون يمشون مدة 10 دقائق فقط في اليوم

| غير مصنف | 11 نوفمبر, 2013

mansor-logo

أظهرت دراسة جديدة، اليوم الاثنين، أن البريطانيين يمشون لمدة لا تتجاوز عشرة دقائق في اليوم، ويستخدمون سياراتهم في الكثير من الأحيان للذهاب إلى العمل.
ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل”، أن البريطانيين تحولوا إلى “أمة مكاتب” بعد أن اعترف واحد من كل خمسة منهم بأنه يبقى في مكتبه طوال اليوم، وستة من كل عشرة بأنهم يستخدمون سياراتهم للذهاب إلى العمل على الرغم من ادعاء 30% منهم بأنهم يفضلون الذهاب إلى مكاتبهم سيراً على الأقدام.
وقالت إن البريطاني العادي يسير لمدة 10 دقائق فقط في اليوم وعلى النقيض من النصيحة الطبية الحالية التي توصي الناس بالسير لمدة 30 دقيقة كل يوم، في حين استخدم 31% من البريطانيين سوء الأحوال الجوية كذريعة لعدم ممارسة رياضة المشي.
وأضافت الدراسة أن 26% من البريطانيين حمّلوا غياب الوقت مسؤولية عدم إقدامهم على المشي و12% افتقارهم للياقة البدنية، وكانت المشكلة منتشرة بشكل حاد بين أوساط الشباب من الفئة العمرية 18 إلى 24 عاماً، والذين اعترف 25 % منهم بأنهم يمشون لمدة 5 دقائق فقط كل يوم.
ووجدت الدراسة أيضًا أن النساء البريطانيات هن أكثر إقدامًا للسير على الأقدام ويمشين لمدة 12 دقيقة في اليوم، بالمقارنة مع 8 دقائق للرجال، لكنهن أكثر ميلاً لاستخدام الطقس والإرهاق كذريعة لعدم المشي، في حين يستعمل الرجال البريطانيون مشاغل العمل وضيق الوقت كذريعة.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً