بالفيديو.. شباب يهرِّبون فتاة من الهيئة بالمدينة المنورة

| غير مصنف | 13 نوفمبر, 2013

mansor-logo

بث ناشطون على الـ “يوتيوب” مقطعًا مصورًا قالوا إنه تم تصويره في المدينة المنورة، لشباب يحاولون تخليص فتاة من قبضة رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي اتهمتها بالخلوة مع رجل في سيارته.

وكتب من قام برفع الفيديو أن المشهد جرى في المدينة المنورة أمام النور مول، حيث قام رجال الهيئة بإنزال الشاب الذي كان برفقة الفتاة من سيارته، وحاولوا إنزال الفتاة التي رفضت في البداية قبل أن يقوموا بضربها، وحينما نزلت جاء مجموعة من الشباب وتدخلوا، ونجحوا في تخليص الفتاة من قبضة رجال الهيئة، الذين صبوا جام غضبهم على الشاب المرافق لها.

ولا يظهر الفيديو الذي التقط من مسافة بعيدة قيام رجال الهيئة حقيقة بضرب الفتاة كما زعم من بثه.

لكنه ورغم ذلك حقق أكثر من 190 ألف مشاهدة في ساعات معدودة، وتفاعل معه الكثيرون بالتعليق على المقطع المثير للجدل، فيما لم تصدر الهيئة بيانًا حول الحادثة حتى ساعة إعداد التقرير.

وتباينت ردود أفعال السعوديين على المقطع، حيث قال فهد العلالي: “لعل الله أراد لها الستر والتوبة من يعلم اللهم أستر بنات وأبناء المسلمين ووفق رجال الهيئة”.

وكتبت معلقة سعودية اسمها غلا الروح: ” لا تنظروا للڤيديو بالمنظور السيئ للهيئة أو للشاب إللي هرب البنت، سبحان الله يمكن دعوة والدين صالحة لبنتهم أو ولدهم سترت عليهم هالموقف إللي مايتمنى أحد فيكم شخص عزيز له يكون فيه.. الله يعز الهيئة ويستر على الولايا بعيدًا عن الشماتة والسب كونوا راقيين حتى بالنظرة إلى الخطأ وتحليل المواضيع وإبداء الراي”.

فيما قال معلّق آخر اسمه أبو فهد: ” لعل الله اراد للبنت الستر والتوبة ان كُتب لها ذلك.. اللهم استرنا بسترك”.

بينما قال “فيصل سحاري”: أسال الله ان ينصرالهيئه وان يعينهم اقسم بالله ان الامر بالمعروف والنهي عن المنكر مستهدف ويحارب من الليبراليين والمتحررين ولكن رجال الامر بالمعروف والنهي عن المنكر لهم بالمرصاد فلنكن مع رجالنا رجال الهيئه ونع — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً