رئيس الهلال ردًا على قرار "الانضباط" بتغريمه 40 ألف ريال : لا تعليق .. ولن نستأنف

| غير مصنف | 13 نوفمبر, 2013

mansor-logo


رفض الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال، التعليق على قرار لجنة الانضباط الذي صدر اليوم الأربعاء، بتغريمه 40 ألف ريال؛ بسبب تعرضه للجان اتحاد الكرة، مؤكدا أنه لن يستأنف على القرار.
وفي تغريدة اطلع عليها “عاجل” على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، قال بن مساعد : “وردتني اتصالات ورسائل عديدة من عدد من الإخوة الإعلاميين بخصوص قرار لجنة الانضباط الذي صدر اليوم الأربعاء، لا تعليق لدي على القرار ولن نستأنف”.
وكان الأمير عبدالرحمن بن مساعد، قال لبرنامج “أكشن يا دوري”؛ تعليقًا على قرار لجنة الانضباط بتغريم ناديه 100 ألف ريال وإقامة مباراة بدون جمهور بسبب هتافات جماهير الهلال ضد لاعبي الاتحاد في مباراة الفريقين الأخيرة: فيما يتعلق بقرار لجنة الانضباط أنا أرى انه قرار مجحف جداً وفيه تصيد للهلال .. وليس معقولًا إذا فزنا بخمسة الطرف الآخر يصدر بيانًا يعكس ردة فعل الخمسة. وأضاف ما حدث هو تصيد، فحكم ومراقب المباراة لم يسجلا شيئًا في تقريرهما، وصدر شيء بخصوص الموضوع من القناة الناقلة للمباراة، وهذا يؤكد بدون جدال أن ما حدث استقصاد للهلال. وعندما سأله مذيع البرنامج “من مين الاستقصاد ؟” فأجاب رئيس الهلال : “من لجنة الانضباط ولجان الاتحاد السعودي لكرة القدم” وسأله المذيع – ليش يستقصدونكم؟ فأجاب ” لأنه إحنا المقصود يبغون يجرونا خارج الملعب يستقصدونا لأن الأمور تدار من خارج الملعب يستقصدونا لأننا الاكثر بطولات”.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً