قيادي بـ" المستقبل ": نصرالله يشوش على زيارة سليمان للسعودية

| غير مصنف | 14 نوفمبر, 2013

mansor-logo

اتهم الأمين العام لتيار “المستقبل” أحمد الحريرى، حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني، بأنه ينفذ الأوامر التي تأتيه من الخارج، معتبرا أنه قام بحرب فى 2006 لصالح إيران كي تجلس على طاولة المفاوضات، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال “الحريري” تعليقا على خطاب “نصر الله” الذي ألقاه أمس الأربعاء، إنه “من المعيب على طرف لبناني أن يهدد شعوب الدول العربية”.

وعن ظهور “نصر الله” بشكل علني بين الحضور خلال المجلس العاشورائي، اعتبر “الحريري” أن “نصرالله”: “ربما لم يعد يخاف من إسرائيل، بعدما توجهت بندقية المقاومة إلى الداخل كما أصبحت في سوريا، فهو قدم أكبر خدمة لإسرائيل ولم يعد خائفا منها”.

وأضاف أن “حزب الله توجه إلى سوريا دون مراعاة شعور نصف اللبنانيين وأيضا خرج عن إعلان بعبدا، ونحن نطالبه بالخروج من سوريا، والعودة للالتزام بإعلان بعبدا، فحزب الله يرى أن هناك حكما للأقليات يأتي للمنطقة هو العلويين في سوريا”.

واعتبر أن النظام السوري يحتاج إلى دعم من حزب الله وهذا دليل على ضعف النظام، وقال إنه لا يمكن لحزب الله أن يرزع الكراهية بين السوريين واللبنانيين ثم يقول: “نشكل الحكومة”.

وأضاف أن الخطاب العالي من قبل حزب الله يستهدف التشويش على زيارة الرئيس اللبناني العماد ميشال إلى السعودية ومحاولة الاستفادة من بعض الانتصارات التي حققها في سوريا وفي الداخل اللبناني.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً