شركة هواوي توضح : ملتزمين بتفعيل محاور متعددة للمسؤولية الاجتماعية اتجاه مجتمع المملكة

| غير مصنف | 14 نوفمبر, 2013

mansor-logo

سعادة رئيس تحرير صحيفة عاجل الالكترونية المحترم
السلام عليكم ورحمة الله ..

بالإشارة الى الخبر المنشور في موقعكم الموقر مؤخرا تحت عنوان ” شركة هواوي الصينية ترفض المشاركة في هموم المجتمع السعودي وتفضل سوق دبي ” مع تقديرا التام لمختلف وجهات النظر يسرني ان ابعث اليكم رد شركة هواوي عن الموضوع المذكور اعلاه .
وحيث أن صحيفة عاجل الإلكترونية من المواقع المرموقة وتحظى بمتابعة كبيرة من مختلف شرائح المجتمع ، عليه نرجو التكرم بنشر الرد المرفق من باب التوضيح عملاً بمبدأ الرأي والرأي الاخر .

الرد …

تعتبر المملكة العربية السعودية” ذات مكانة استراتيجية هامة بالنسبة لشركة هواوي باعتبارها واحدة من أضخم أسواق تقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط والعالم. ويستحوذ سوق المملكة على اهتمام الشركة التي تحرص على مواكبة رؤية حكومة المملكة الطموحة التي تتبنى مسار دفع عجلة التنمية الاقتصادية من خلال تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات. وتعمل شركة “هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة” على دعم طرق تحقيق هذه الرؤية بكافة السبل الممكنة، وفي مقدمتها التركيز على دعم محترفي القطاع والمواهب السعودية الناشئة وتقديم حلول وابتكارات عالمية المستوى تتناسب مع متطلبات العملاء، وتتماشى مع أجندة المملكة في تحقيق أهدافها الاقتصادية وفقاً لرؤيتها لعام 2020.
وتتمتع “هواوي” بحضور قوي في المملكة العربية السعودية وتوفر حلولاً تقنية متكاملةً فيها من خلال مجموعات الأعمال الرئيسية التابعة لشركة “هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة” وهي: “تيليكوم نتووركس” لشبكات الاتصال، و”إنتربرايز” للمشاريع، و”ديفايس” للأجهزة. وعلى مدار أكثر من عقد من الزمان، عملت “هواوي” بشكل وثيق مع أبرز مؤسسات القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية، لتقوم بدور فاعل على مستوى تحفيز الابتكار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتوفير كافة الحلول وا — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً