أوراكل توسع استثماراتها في البنية التحتية السحابية العالمية

| غير مصنف | 14 نوفمبر, 2013

mansor-logo

في الوقت الذي يتواصل فيه نمو الحوسبة السحابية، تقوم أوراكل بزيادة عدد مراكز البيانات السحابية التي تحمل اسمها للتأكيد على مواصلة التزامها كونها تعد الشركة الرائدة في مجال توفير الخدمات السحابية في هذه الصناعة. وتقدم تطبيقات الحوسبة السحابية من أوراكل مجموعة واسعة من الخدمات الحديثة والغنية بوظائفها، كما أنها تمتاز بتكاملها، للاستفادة منها في تشغيل منصة سحابية في المؤسسات الكبيرة تستند إلى المعايير وتكون آمنة. ومن المقرر انطلاق مراكز أوراكل الجديدة للبيانات السحابية ونشرها على الإنترنت في النصف الثاني من العام المقبل 2014، حيث تقدم أوراكل العون للعملاء والشركاء لتحقيق المزيد من الاستفادة من قوة الحوسبة السحابية، إضافة إلى دعم الطلب للحصول على البيانات المحلية المتخصصة والمتطلبات التنظيمية.

حقائق متعلقة بالخبر

* عن طريق توسعة بنيتها التحتية السحابية الرائدة في هذه الصناعة وعالية الأداء إلى مستوى يمكن الوثوق به، أعلنت أوراكل عن افتتاح أربعة مراكز بيانات جديدة للحوسبة السحابية، وأضافت مواقع جديدة لها في كل من كندا وألمانيا.

* ستعمل مراكز البيانات الجديدة على توسعة البنية التحتية السحابية العالمية من أوراكل، لتصل إلى 17 مركزاً للبيانات لتدعم محفظة أكثر شمولية من التطبيقات والخدمات الاجتماعية والمنصات والبنية التحتية، ويكون جميعها متاحاً على أساس الاشتراك.

* تواصل أوراكل الاستثمار في مركز البيانات العالمية للحوسبة السجابية التي تلبي احتياجات عملائها للامتثال للبيانات المحلية المتخصصة والمتطلبات التنظيمية.

* توفر تقنيات الحوسبة السحابية من أوراكل مجموعة متكاملة للغاية من التطبيقات المعاصرة التي تستخدم البرامج كخدمات SaaS مع المؤسسات، بما في ذلك إدارة رأس المال البشري وتجربة العملاء وإدارة موارد المؤسسة مع القدرات الذكية والاجتماعية والمحمولة بشكل مدمج في آليات العمل.

* توفر أوراكل للعملاء والشركاء الخيارات والمرونة في ما — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً