بالفيديو.. مظاهرة جديدة للعمالة الإثيوبية في حي منفوحة بالرياض

| غير مصنف | 14 نوفمبر, 2013

mansor-logo

تجددت أعمال الشغب من جانب الإثيوبيين فى حى منفوحة بالرياض صباح اليوم الخميس، حيث قام عشرات من العمالة الإثيوبية المخالفة بالتظاهر وإثارة الفوضي وسلب المواطنيين.
وبث مستخدمون سعوديون لمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تجمهر عشرات الإثيوبيين فى شارع الفريان بحي منفوحة، وتنظيمهم مسيرة حاشدة أثارت الرعب في الشارع.

وفيما ناشد سعوديون وزارة الداخلية التصدي بيد من حديد لجرائم الإثيوبيين المخالفين فى حق الوطن والمواطنين، دعا آخرون إلى تدشين حملة لمساعدة الوزارة من خلال تصدى المواطنين بأنفسهم للمخالفين.

وكان الإثيوبيون عادوا لإحداث الفوضى وأعمال الشغب في حي منفوحة بالرياض مساء أمس الأربعاء، حيث تجمعت أعداد من المخالفين من الجنسية الإثيوبية وراحوا يمارسون أعمالًا مخالفة للأنظمة ويعتدون على المواطنين ويسلبونهم، فضلاً عن تكسير السيارات، الأمر الذي أدى إلى تدخل قوات الأمن التي أطلقت النار في الهواء لتفريق المتجمعين، كما شاركت قوات الطوارئ الخاصة لمساندة الجهات الأمنية.

http://www.youtube.com/watch?feature***youtu.be&v***z-s0805zFGE&desktop_uri***%2Fwatch%3Fv%3Dz-s0805zFGE%26feature%3Dyoutu.be&app***desktop

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً