إيفولو : الحياة في السعودية معقدة وسعيد باللعب في دوري جميل

| غير مصنف | 14 نوفمبر, 2013

mansor-logo

اعتبر هداف دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، الكاميروني بول ألو إيفولو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي التعاون، حياته في السعودية مختلفةً تمامًا عن حياته في بلجيكا وفرنسا، قائلا: “الحياة في السعودية معقدة، ربما لأن عائلتي تعيش بعيدًا عني، وأعوض ذلك بالاستمتاع بلعب كرة القدم، وأقضي يومي في السعودية ما بين التدريب والنوم فقط”.

وامتدح إيفولو، خلال لقاء تليفزيونى مع قناة “العربية”، تجربته الاحترافية وفرحته باللعب في الدوري السعودي، الذى يشهد تنافسية كبيرة، فالجميع يريد الحصول على النقاط، لذلك نجد فرقًا في مراتب متأخرة تفوز على الفرق الكبيرة.

وعن مدى نظامية وجوده في السعودية، أوضح أنه لا يعرف ماذا يحدث، وقال : أنا منقطع تمامًا عن العالم، الإداريون والمسئولون في النادي أخبروني بأن هنالك مشكلة وأنهم سيشرحونها لي فور عودتي.

وحول العروض التي وصلته من السعودية ومصر، قال: “أنا حاليًا في إجازة، وهاتفي النقال مغلق منذ سفري إلى فرنسا ولم يصلني أي عرض، لا سيما وأنني منقطع تمامًا عن كرة القدم في الأيام الماضية، والحديث في هذا الموضوع مبكر جدًا ولا يفيد في أي شيء وأنا مرتبط بعقد مع التعاون وأحترم هذا الفريق وأريد له أن يصبح من الأندية الكبيرة”.

ونفى المهاجم الكاميروني، أن يكون مصاباً بمرض التهاب الكبد الوبائي، مشيرا إلى أنه يلعب كرة القدم منذ 11 عامًا، حيث كان لاعبا في منتخب الكاميرون.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً