"HP" تسحب حاسوب "Chorome book 11" بسبب مشكلة في الشاحن

| غير مصنف | 15 نوفمبر, 2013

mansor-logo


سحبت كل من شركة جوجل وشركة HP الحاسب المحمول الذي تم الإعلان عنه الشهر الماضي والذي يحمل اسم HP Chrome book 11 من المتاجر، كما قامتا بإيقاف بيعه بشكل مؤقت بعد أن ظهرت مشكلة تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الشاحن الخاص به إلى مستوى غير طبيعي.

وفقا لــ” pcworld” فإن HP سحبت الجهاز من متاجر “بيست باى” و”أمازون”، في حين قامت جوجل بسحب الجهاز الذي يعمل بنظام تشغيل “كروم أو إس” من متجر “جوجل بلاي”.

من جانبها أوضحت HP أن المشكلة تتمثل في شاحن الجهاز وهو من نوع micro-USB والذي يعاني مشكلة تصنيعية تؤدي إلى تعطّله بسبب ارتفاع درجة حرارته أثناء استخدامه، أما جوجل فقد قالت: “إن إيقاف الجهاز تم بعد أن تلقت الشركة العديد من الشكاوى حول مشكلة ارتفاع درجة الحرارة”.

يذكر أن جوجل كانت أعلنت عن الجهاز في 8 أكتوبر الماضي والذي يحمل شاشة بقياس 11.6 إنش وبدقة 1366×768 بيكسل، ويعمل الجهاز بالمعالج ثنائي النواة “Exynos 5250″ من تصنيع شركة سامسونج الكورية، كما أنه يزن 1 كيلوجرام، وبذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 جيجابايت، وبسعة تخزين داخلية من نوع “SSD” قيمتها 16 جيجابايت، كما أن الجهاز يعمل بنظام جوجل السحابي “كروم أو إس” ويباع بسعر يعادل 280 دولارًا أمريكيًا.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً