تغريدة للشيخ الفنيسان حول شغب الإثيوبيين تثير غضب السعوديين

| غير مصنف | 15 نوفمبر, 2013

mansor-logo

أثارت تغريدة للشيخ الدكتور سعود الفنيسان، الأستاذ السابق بجامعة الإمام، حول شغب العمالة الإثيوبية غضب العديد من السعوديين، حيث اعتبر الداعية المعروف أن “عدم مناصرة أهل السنة اليمنيين في قتالهم ضد الحوثيين على حدودنا ونصرة الجار المسلم واجبة. جاءت عقوبتهاعاجلة!”، وهو ما اعتبره مغردون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي موقفًا انتهازيًا من مشكلة تعانيها المملكة حاليا الهدف منه تحقيق أغراض معينة.
الكاتب بصحيفة “الجزيرة” محمد آل الشيخ هاجم الفنيسان في تغريدة له اطلع عليها “عاجل” اليوم الجمعة قائلا: “لا ينتهز رجل سوي مصائب بلده ليوظفها لخدمة أهدافه.. لم أكن أتوقع أن الفنيسان على هذا القدر من السذاجة؛ رُب كلمة قالت لصاحبها دعني”.
أما توفيق السيف، فشن هجومًا حادًا على الفنيسان، معتبرا أنه انحدر إلى مستنقع الكراهية، حيث كتب يقول: “أخونا سعود الفنيسان انحدر للأسف إلى مستنقع الكراهية بحد لايليق حتى بصغار الطلبة”.
بدوره قال المغرد ناصر الصرامي: “بيزعل عليك سعود الفنيسان.. اللي يقول عدم مساعدة السنة في اليمن أتت عقوبته عاجلة في منفوحة” ههه الله يُخلف)”.
وكتب مبارك آل ركان: “حتى تعرف أن الفنيسان مزايدا ع قضية دماج نقول ماذا قدمت أنت لنصرة أهل الحديث بدماج”.
وكان الفنيسان كتب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي العالمي الشهير “تويتر” عدة تغريدات تعليقًا على أحداث الشغب في منفوحة بالرياض، حيث قال: “عدم مناصرة أهل السنة اليمنيين في قتالهم مع الحوثيين على حدودنا ونصرة الجار المسلم واجبة. جاءت عقوبتهاعاجلة !”، مضيفا: “الإثيوبيون لم ينزلوا على منفوحة كالجراد من السماء بل جاءوا من الجنوب بتهريب باسم رجل (متنفّذ)!”.
وتابع: “أيها المسئولون إذا كان الحدث وقع بالعاصمة واستنجدت قوات الأمن بقوات الحرس ماذا لوكان بالأطراف؟”.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً