العرب يغيبون مجددًا عن جائزة أفضل لاعب آسيوي

| غير مصنف | 15 نوفمبر, 2013

mansor-logo

فيما يبدو أنه أنسب ختام لعام مخيب للكرة العربية الآسيوية خلت قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2013 التي أعلنها الاتحاد الآسيوي اليوم من أي لاعب عربي ليتواصل غياب العرب عن الجائزة الأهم في الكرة الآسيوية للعام السادس على التوالي وتحديدًا منذ فوز المهاجم الدولي السعودي ياسر القحطاني بها عام 2007.

وضمت قائمة اللاعبين التي أعلنها الاتحاد الآسيوي كل من الإيراني جواد نيكونام لاعب نادي الاستقلال، والصيني زهينغ زهي قائد نادي غوانغزهو ايفرغراند بطل دوري أبطال آسيا 2013، والكوري الجنوبي ها داي-سونغ لاعب سيؤول الكوري الجنوبي.

أما قائمة المرشحين على جائزة أفضل لاعب أجنبي في آسيا 2013، فقد اقتصرت على كل من البرازيلي لويز دا كونسيكاو (موريكي) لاعب غوانغزهو ايفرغراند الذي فاز بجائزة أفضل لاعب وجائزة الهداف في دوري أبطال آسيا، والأرجنتيني داريو كونكا لاعب غوانغزهو، والمونتينيغري ديان داميانوفيتش لاعب سيئول.

بينما يتنافس على جائزة أفضل لاعب آسيوي محترف خارج القارة كل من الياباني يوتو ناغاتومو لاعب انترميلان الإيطالي، والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين (باير ليفركوزن الألماني، والياباني كيسوكي هوندا لاعب تسيسكا موسكو الروسي. وسيقام حفل توزيع الجوائز السنوي في الـ 26 من الشهر الجاري في فندق مندارين في كوالالمبور.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً