إنشاء 68 مسجدا في القصيم بتكلفة 28 مليونا

| غير مصنف | 16 نوفمبر, 2013

mansor-logo


أكمل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم أعمال المرحلة الأولى من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ؛ لترميم الجوامع والمساجد بالمنطقة.
وأوضح مدير فرع الوزارة بالمنطقة سليمان الضالع أن إجمالي أعمال الترميم لهذه المرحلة بلغت (000ر342ر28) ريال ، استفاد منها (68) مسجداً وجامعاً.

وأبان أن وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ كان قد وجه بتخصيص ثلاثين مليون ريال للبرنامج بمنطقة القصيم شملت سبعين جامعاً ومسجدا بالمدن والمحافظات والقرى والهجر بالمنطقة تم اختيارها حسب حاجتها الفعلية من واقع التقارير الفنية المعـدة من اللجان الميدانية وكذلك المواقع المهمة.

وروعي في هذه المشروعات اختيار المواد المناسبة ، ومخارج الطوارئ بالجوامع، ومداخل خاصة للمعاقين، و قواطع زجاجية خلفية لمصليات النساء، باهتمام وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم.

وأشار الضالع إلى أن وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد وجه بدعم البرنامج بمبلغ إضافي بلغ خمسة ملايين ومائتي ألف ريال ستشمل ترميم ما يقارب (16) جامعاً ومسجداً بالمنطقة.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً