أمير مكة يشكر قائد الحرس الملكي على المشاركة بمهرجان "طيران للوطن"

| غير مصنف | 16 نوفمبر, 2013

mansor-logo

تلقى الفريق أول حمد العوهلي قائد الحرس الملكي خطاب شكر من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة تقديرا لمشاركة منسوبي الحرس الملكي في مهرجان “طيران للوطن” الذي أقيم بمناسبة اليوم الوطني في 17 ذو القعدة الماضي .

وقام بتسليم خطاب الشكر الدكتور مبارك السويلم ممثل نادي الطيران السعودي بإمارة منطقة مكة ورئيس الاتحاد العربي للرياضات الجوية وذلك أثناء استقبال قائد الحرس له بمكتبة في قيادة الحرس الملكي .

و قدم السويلم لقائد الحرس الملكي شهادة تسجيل رقم عربي جديد باسم الحرس الملكي وهو التحليق بأكبر علم للمملكة بمساحة 120م2.

الجدير بالذكر ان الحرس الملكي شارك في اليوم الوطني بعدة فعاليات منها الفرقة الموسيقية وفريق الطيران الشراعي وفريق الدراجات النارية وعرض لموكب خادم الحرمين الشريفين حفظة الله.

وأوضح السويلم أن مشاركة الحرس الملكي في اليوم الوطني كانت مميزة واستحقت الشكر والتقدير من سمو أمير مكة مشيرا إلى أن فريق الطيران الشراعي بالحرس الملكي تطور بشكل سريع وأصبح من الفرق المميزة ، وقال : وعدنا قائد الحرس الملكي بالاستمرار في زيادة مشاركة منسوبي الحرس الملكي في المناسبات القادمة.

http://im39.gulfup.com/Zs0Mb.jpg

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً