أمير الرياض يفتتح توسعة العيادات والخدمات المساندة والمشاريع التطويرية بتخصصي الملك خالد للعيون

| غير مصنف | 16 نوفمبر, 2013

mansor-logo

دشن صاحب السمو الملكي الامير خالد بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض بعد ظهر اليوم الاربعاء الماضي مشروع توسعة العيادات والخدمات المساندة والمشاريع التطويرية بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة ومعالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ ومعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ومعالي نائبي وزير الصحة وعدد من منسوبي الوزارة .
وتأتي هذه المشاريع امتداداً لما تحظى به الخدمات الصحية من دعم لا محدود ورعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين – يحفظة الله – لتوفير اسباب الرعاية الصحية الشاملة لابناء هذا الوطن المعطاء وتفعيلاً لشعار الوزارة (المريض اولا).
وقد اضافت التوسعة الحالية للمستشفى 50 في المائة تقريبا من السعة الاستيعابية لعيادات الجلوكوما، عيادة عيون الأطفال، عيادات التجميل والحجاج بالإضافة إلى عيادات قسم الباطنية، حيث يستقبل المستشفى 1000 مريض يومياً تقريباً.
كما شملت التوسعة إضافة غرفة عمليات صغرى ليصبح بالمستشفى عدد 2 غرف عمليات صغرى و17 غرفة عمليات كبرى بالمستشفى، وكذلك توسعة الصيدلية الخارجية ومنطقة إنتظار المرضى بنسبة 400 في المائة وتوسعة الصيدلية الداخلية للمرضى بنسبة 35 في المائة، وتوسعة بنك العيون وأهلية العلاج بنسبة 54 في المائة وتوسعة المختبر وصحة الموظفين وجدولة العمليات بنسبة 25 في المائة.
ويسعى المستشفى لتقديم خدمات رعاية تخصصية فائقة للمرضى والمراجعين باعتباره المركز المرجعي الذي يستقبل الحالات الصعبة والنادرة والمستعصية التي تحتاج إلى رعاية وعناية عينية تخصصية.
ولقد حقق المستشفى خلال الاربع سنوات الماضية العديد من الانجازات من اهمها الانتهاء من قوائم الانتظار والحصول على شهادة الجودة والاعتماد المحلية والعالمية اضافة الى التقدم الكبير في مجال التدريب والابحاث وخدمة المرضى بشكل أكبر وعلاجهم من خ — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً