مرسي "مبتسمًا" في ملابس الحبس البيضاء

| غير مصنف | 17 نوفمبر, 2013

mansor-logo

نشرت صحيفة “المصري اليوم” المصرية أول صور للرئيس المصري السابق محمد مرسي داخل سجن برج العرب وهو يرتدي بدلة الحبس الاحتياطي البيضاء.

وقالت الصحيفة، إنها تمكنت من اختراق الحواجز الأمنية المشتركة بين الشرطة والجيش، والتي جعلت سجن برج العرب ثكنة عسكرية، وتمكنت من الحصول على صور “الفيش والتشبيه” التي قامت بها إدارة السجن لمرسي فور وصوله.

وظهر مرسي في الصور بالملابس البيضاء المخصصة للمحبوسين احتياطيًا، وظل مبتسمًا في إحدى الصور التي التقطت له، بينما ظل متجهمًا في صورة أخرى، في الوقت الذي التقطت فيه إحدى الصور للرئيس المعزول من الجانب وفقاً لإجراءات تصوير المتهمين بمجرد دخولهم أماكن الاحتجاز والحبس، الذي حصل عقب تسجيله فى غرفة الإيراد على رقم تسلسلي تقوم إدارة السجون بتصويره به أيضاً، على أن يتم تغيير الملابس إلى الزرقاء في حالة صدور حكم بالإدانة تصل إلى المؤبد، وفي حالة إصدار المحاكم حكمًا بالإعدام يكون اللون هو الأحمر.

وأودع مرسي بالسجن يوم 4 نوفمبر الجاري، على ذمة قضية أحداث الاتحادية، باتهامات تتعلق بقتل المتظاهرين والتحريض على أعمال العنف، ثم نقلته إدارة السجون إلى زنزانة انفرادية عقب قضائه 10 أيام في الحجز الوقائي.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً