رئيس الهلال ينقل رسالة لجماهيره من نائبه المستقيل

| غير مصنف | 18 نوفمبر, 2013

mansor-logo

في تغريدة له صباح اليوم الأحد، نقل الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال، رسالة قال إن الأمير نواف بن سعد، نائب رئيس النادي المستقيل حديثا من منصبه أمنّه على إيصالها لهم.
وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد في تغريدته “رسالة من أخي الحبيب الأمير أمنّني على إيصالها لكم”، ثم أورد نص الرسالة الذي بدأها الأمير نواف بالبسملة والصلاة على أشرف الخلق ثم قال “أتقدم للجميع بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان لكل من دعا لبنتي بالشفاء ولا أملك إلا الدعاء لكم جميعا بأن يمن الله على الجميع وأبنائهم بالصحة والعافية وراحة البال ويعلم الله أنني على يقين بأن دعاءكم هو من خفف علينا وكما قيل للإمام أحمد رحمه الله: كم بيننا وبين عرش الرحمن قال: دعوة صادقة من قلب صادق”.
وأضاف: “المكسب الحقيقي كان لي من خلال عملي في المجال الرياضي هو شعوركم النبيل ودعاؤكم الصادق الذي لن أنساه على الإطلاق.. أشكركم جميعا.. شكرًا.. لكل من أرسل وكل من كتب وكل من اتصل، أجمل شعور هو حينما تجد من يدعو ومن يشكر دون معرفة شخصية أو مصلحة متبادلة”.
وتابع: “أخي العزيز الكبير الأمير عبدالرحمن بن مساعد كان لي شرف العمل تحت رئاستك وفخور جداً بتوجيهاتك وأنت الذي مهما كتبت فلن أوفيك حقك منحتني الثقة والصلاحية وكنت وما زلت وفيًا لكل من عمل أو يعمل معك، خمس سنوات قضيناها بشكل متواصل لم أجد منك إلا الخير بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى كبير وكبير جداً وكنت أتمنى أن أكمل معك كما وعدتك ولكن الظروف كانت أقوى من الوعد”.
وعن الجمهور قال: “جمهور الهلال العزيز بشكل خاص، كنتم خير معين وموجه لي طوال فترة عملي بهذا النادي الكبير، أعتذر لكم إن كنت قد خذلتكم في يوم من الأيام أو أخطأت ويعلم الله أنني لم أقصد الخطأ إن وقع وأرجو من الله أن يجعلكم فخورين بناديكم وفرحين دائماً بتحقيق البطولات والانتصارات”.
وأضاف: “زملائي أعضاء مجلس الإدارة والأمين العام وموظفي النادي جميعا وإخواني اللاعبين بجميع الألعاب، ا — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً