جامعة حائل تنتزع جائزة عالمية من " تورنتو " الكندية

| غير مصنف | 18 نوفمبر, 2013

mansor-logo

فازت جامعة حائل ممثلة بعمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني بجائزة “ليزر فيش” كأفضل مشغل ومستخدم 2014 Run Smarter® Award winner لبرنامج سير العمل للمراسلات والأرشفة الإلكترونية Laserfiche ECM عن فئة مؤسسات التعليم العالي 2014 م، والمستخدم بين أكثر من 32 ألف منظمة ومؤسسة تستخدم النظام عالمياً.

وأوضح عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني ، أن الجامعة استطاعت الفوز بالجائزة من خلال التزامها وتميزها في تطوير وتطبيق بيئة سير عمل إدارية إلكترونية غير ورقية، ومن خلال تبسيط عملياتها و تطويرها تماشيا مع التقنيات الحديثة والمعايير العالمية. كما أوضح الدكتور الحيسوني أن الجامعة قد نافست على الجائزة من بين أكثر 120 مؤسسة في هذا العام، وكانت الجامعة الفائزة عن نفس الفئة العام الماضي هي جامعة تورنتو من كندا.

وبهذه المناسبة رفع عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني شكره وتقديره لمدير الجامعة الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم على دعمه ومساندته والتي كان لها الدور الكبير في هذا الإنجاز . كما شكر ” كافة الزملاء والزميلات من جميع العمادات والإدارات في الجامعة، والذين ساهموا في هذا الفوز والنجاح”.
و استلمت الجامعة رسمياً خطاب الفوز بالجائزة والدعوة للمشاركة في فعاليات مؤتمر Empower 2014بعرض تقديمي عن تجربة الجامعة وذلك في الاحتفالية التي ستقام في مدينة أناهيم في ولاية كاليفورنيا المريكية في الفترة من 14 وحتى 17 يناير 2014 م.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً