فيصل بن بندر يعلن انطلاق مؤتمر الفتوى واستشراف المستقبل بجامعة القصيم

| غير مصنف | 18 نوفمبر, 2013

mansor-logo

تطلق جامعة القصيم ممثلة بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية, مؤتمراً دولياً يحمل عنوان ” الفتوى واستشراف المستقبل ” وذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز – أمير منطقة القصيم – بمشاركة عدد من أصحاب الفضيلة العلماء والمشائخ والباحثين الذين يمثلون 13 دولة حيث يقدمون 92 بحثاً محكماً يسلط الضوء على محاور المؤتمر الذي ينعقد يومي الثلاثاء والأربعاء 23 – 24 / 1 / 1435هـ.
وقد أكد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن صالح الواصل وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ورئيس اللجنة العليا لمؤتمر الفتوى واستشراف المستقبل الذي تعتزم جامعة القصيم تنظيمه الأسبوع القادم ، على أهمية دور جامعة القصيم في مجال البحث العلمي، لافتاً إلى دور الجامعات والكليات الشرعية في نشر الوعي الشرعي ، لا سيما في القضايا المعاصرة من خلال المؤتمرات والندوات وغيرها ، مما يعكس مكانة المملكة في العالم الإسلامي.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة العليا للمؤتمر بمجلس كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بحضور عميد الكلية فضيلة الشيخ الدكتور مزيد بن إبراهيم المزيد ورؤساء اللجان المنظمة وممثلي وسائل الإعلام. .
وقال الدكتور الواصل: في هذا المقام أجدها فرصة لأرفع أصدق عبارات الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ، وولي عهده وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، وسمو النائب الثاني المبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز حفظه الله على عنايتهم الكبيرة بالتعليم العالي في بلادنا الغالية ، كما أشيد بدعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم الذي يرعى هذا المؤتمر ويُشرف حفل افتتاحه ، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود على رعايتهما لمناسبات الجامعة.
والشكر موصول لمعالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد ا — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً