صورة لـ "بواتنج" في القاهرة تشعل معركة افتراضية

| غير مصنف | 18 نوفمبر, 2013

mansor-logo

تسببت صورة نشرها اللاعب الدولي الغاني صمويل أنكوم وزميل نجمي منتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح ومحمد النني في نادي بازل السويسري في إشعال معركة افتراضية بين متابعي اللاعب على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ويظهر أنكوم في الصورة برفقة زميله نجم ميلان الإيطالي كيفن برينس بواتنج يجلسان مسترخيان على مقعدين في مطار القاهرة الدولي وهما يستمعان إلى الموسيقى عبر سماعات الأذن ويشيران بعلامة النصر.

وبدا التلاسن بين متابعي أنكوم الذين يقل عددهم عن 19 ألف متابع بقليل عندما علق أحدهم ويدعى “التسامح” على التغريدة بقوله “welcome tohell” ومعناها أهلا بكم في الجحيم.

وقال آخر “we will rock you” وهي أغنية غربية شهيرة تعني “نحن سنحطمكم”.

في المقابل رد بعض المتابعين الغانيين بتغريدات مؤيدة للاعبين ومقللة من قيمة منتخب مصر لكرة القدم من عينة “be cool guys and enjoy score more goals in Pheroe’s” ومعناها حافظوا على هدوئكم يا رجال واستمتعوا بتسجيل المزيد من الأهداف في شباك الفراعنة”.

ولم يخلُ السجال من اعتراضات لمتابعين غانيين على مشاركة بواتنج في المباراة بعدما اعتذر عن المشاركة في مباراة الذهاب بداعي الإصابة فضلا عن قراره السابق الذي تراجع عنه باعتزال اللعب الدولي عقب مشاركته مع منتخب النجوم السوداء في مونديال 2010.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً