سامسونج تعرض أحدث منتجاتها الذكية والمتطورة في مركز غرناطة مول بالرياض

| غير مصنف | 18 نوفمبر, 2013

mansor-logo

استعرضت شركة سامسونج الرائدة عالميًا في مجال التقنية والالكترونيات ووسائل الإعلام والتقنيات الرقمية، أحدث منتجاتها الذكية والمتطورة في، وأحدث تشكيلات منتجاتها الذكية، لإثراء حياة الناس وتحسين أسلوب حياتهم نحو الأفضل بتقنيات جديدة ومبتكرة. وذلك بجناح كبير ومميز، أقامته سامسونج بمركز غرناطة مول بالرياض. حيث افتتح الجناح كل من الأستاذ عبدالحكيم الأحمد مدير معرض مجموعة المتبولي المتحدة بالرياض، والأستاذ قصي مختار مدير العلاقات العامة بشركة سامسونج بحضور عدد من المسؤولين ورجال الصحافة والاعلام.
وتضمن الجناح الذي يستمر حتى 25 نوفمبر الجاري عرض أحدث منتجات سامسونج في مجال الهواتف الجوالة، والتلفزيون والأجهزة السمعية، والأدوات المنزلية، والحواسب، لإعطاء الفرصة لجميع المستهلكين للاستمتاع بالمنتجات الذكية التي أدخلتها سامسونج في عالم الإلكترونيات لتضيف لحياتهم ميزة حقيقة عند استخدامها لوحدها، ومزايا فريدة ومكاسب عديدة عند استخدامها مع بعضها البعض.
وقال السيد جاي شيون بارك، المدير العام لشركة سامسونج بالمملكة العربية السعودية: “إن استعراض تشكيلة كبيرة من منتجات سامسونج الحديثة والفائقة التطور في الرياض يأتي تلبية لرغبة عملائنا الكرام في المملكة بتمليكهم منتجات تمتاز بالسلاسة والرقي، وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بتجربة ثرية وممتعة يكتشفون من خلالها خاصية التحكم عبر الاستخدام الشخصي لمنتجات سامسونج التي أحدثت نقلة نوعية وقفزة في عالم الالكترونيات، داعيًا الجميع إلى اغتنام هذه الفرضة وزيارة الجناح للوقوف على أحدث إبداعات سامسونج التقنية التي فتحت آفاقًا واسعة أمام تكنولوجيا التطور، واستطاعت مواكبة رغبات المستهلكين وتجاوز تطلعاتهم”.
وأوضح الأستاذ قصي مختار، مدير العلاقات العامة بشركة سامسونج، أن الجناح يضم تشكيلة راقية من منتجات سامسونج الجديدة لأحدث منتجات سامسونج للنصف الثاني من عام 2013 ومنها تلفزيونات UHD بمقاسات 55ً ، 65ً التي أتت لتلبية ا — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً