بالفيديو ..إثيوبيون يتظاهرون أمام السفارة السعودية فى لندن لليوم التاني على التوالي

| غير مصنف | 19 نوفمبر, 2013

mansor-logo

تظاهر العشرات من الإثيوبيين أمام السفارة السعودية فى لندن ، اليوم الإثنين؛ لليوم الثاني على التوالي ، احتجاجاً على ما وصفوه بطريقة المعاملة السيئية التى تعاملت به السلطات السعودية مع العمالة الإثيوبية بالمملكة عقب انتهاء مهلة التصحيح.
ورفع المتظاهرون لافتات منددة بما سموه الانتهاكات التى تعرضت لها العمالة من قبل الشرطة والمواطنين السعوديين من بينها” أوقفوا العنف ضد العمالة الاثيوبية”، كما أطلقوا صفارات الاستجهان.
وقال أحد منظمي المظاهرة لمراسل تليفزيون “بي بي سي” الإخباري عن سبب تنظيم الاجتجاج،إنه يتظاهر اليوم أمام السفارة السعودية فى لندن؛ بسبب ما وصفه بالطريقة غير الانسانية التى تعاملت بها الاجهزة الأمنية والمواطنين السعوديين مع العمال الاثيبيين الابرياء الذي يعيشون ويعملون فى المملكة ، لافتا إلى أنه كان يجب أن يتم التعامل معهم بطريقة قانونية لو كانوا دخلوا بطرق غير قانونية “.
يذكر أن إثيوبيين كانوا قد صوروا فيلماً وثائقياً يكشف ما يقولون عنه اعتداءات ارتكبت فى حقهم من قبل الشرطة ومواطنيين سعوديين،وهو ما قابله مطالبات سعودية من نشطاء بتصوير فيلم وثائقى مضاد يوضح العنف الذي ارتكبه الإثيوبيون فى المملكة عقب انتهاء مهلة التصحيح.

رابط الفيديو 1

http://www.youtube.com/watch?v***j5Io_OO1hp0

رابط الفيديو 2

http://www.youtube.com/watch?v***F2S-zAgmpc4

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً