رئيس " واس " يفتتح المؤتمر الدولي لوكالات الأنباء

| غير مصنف | 19 نوفمبر, 2013

mansor-logo

بدأت اليوم أولى جلسات المؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء (IV News) الذي تستضيفه المملكة في فندق الريتز كارلتون بالرياض، بحضور مديري أكثر من 70 وكالة أنباء، وكبار مسؤولي مؤسسات تقنية المعلومات والاتصال في العالم.
وألقى رئيس وكالة الأنباء السعودية رئيس المؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء عبدالله بن فهد الحسين كلمة في مستهل الجلسة جدد خلالها ترحيبه بالمشاركين في المؤتمر في المملكة العربية السعودية التي تسعد بإستضافته ، واستقبال نخبة من قادة رموز الإعلام وأجهزة تقنية المعلومات والاتصال في مختلف قارات العالم .
وقال : إن مؤتمرنا يحظى بدعم ورعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ، وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – والقيادات الإعلامية كافة إدراكًا من المملكة بأهمية الدور الذي تضطلع به وكالات الأنباء ومسؤولياتها وما تشهده المرحلة الراهنة من تطورات متلاحقة على صعيد الإعلام وتقنية المعلومات والاتصال ينبغي العمل على مواكبتها والسير في ركابها.
وأضاف ” لقد حرصت وكالة الأنباء السعودية منذ أن وافق المجلس العالمي لوكالات الأنباء على عقد المؤتمر الرابع في مدينة الرياض على الاستعداد والتحضير لعقده عبر فرق عمل ولجان وأجرت اتصالات ومشاورات واسعة مع الأطراف المعنية لهذا الغرض ونرجو أن نكون قد وفقنا في ذلك.
وأكد الحسين أن وكالات الأنباء مدعوة في ظل التطورات والمتغيرات الإعلامية إلى العمل من أجل دعم أدوارها وترسيخ مكانتها لكي تواجه باقتدار المنافسة التي أصبحت محتدمة بين أجهزة الإعلام على اختلافها للوصول إلى المعلومة ونشرها إلى جانب تحسين قدراتها وتعزيز دورها والنهوض بمهامها وتطوير أداء عملها.
وأوضح أن جدول أعمال المؤتمر حافل بمحاور وموضوعات على درجة كبيرة من الأهمية ، مؤكدًا ثقته في أن مداخلات المشاركين ونقاشاتهم ستثري أعمال المؤتمر وستقوده – بإذن الله – إلى تحقيق النجاح المأمول والتوصل إلى — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً