بن لزهر يفتتح ندوة التمريض السنوية بتخصصي العيون

| غير مصنف | 19 نوفمبر, 2013

mansor-logo

افتتح الأستاذ فهد بن جلوي بن لزهر المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالنيابة صباح الثلاثاء ندوة التمريض السنوية التاسعة والعشرون والتي تقام هذا العام تحت عنوان ” القضايا المعاصرة في التمريض ” ، و تستمر لمدة يومين خلال الفترة من 16 – 17 محرم 1435هـ الموافق 19- 20 نوفمبر 2013م .
بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى الدكتور صالح بن احمد المسفر المدير الطبي بالنيابة كلمة قال فيها ” يشرفني دعوتكم للندوة التاسعة والعشرين السنوية للتمريض والتي تعقد بالمستشفى وتهدف إلى تقديم المعرفه المتجددة في مجال التمريض والممارسة في الوقت الحاضر وتم دعوة متحدثين دوليين وعلى مستوى الأقليمي والوطني ولنا الفخر للمستوى العالي الذي يقدمه قطاع التمريض في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون والخبرة الطويلة في هذا المجال “.
وأكد د.المسفر “الى أن قطاع التمريض يمثل الهيكل الأساسي للخدمة الطبية على جميع المستويات وتم الأرتقاء بالجودة نتيجة المثابرة بالتعليم المستمر لرفع المستوى والجودة “.
وقال ” يشرفني الترحيب بالضيوف المشاركين من الدول الصديقة وهي إستراليا ، بريطانيا ، إيرلندا وداخلياً إدارة مكافحة العدوى بوزارة الصحة ومستشفيات المغربي في جدة والرياض وجميع المشاركين من المستشفى ، واخص با لشكر كل من قسم التمريض وجميع اللجان المشاركة في التنسيق والتنظيم لهذة الندوة “.
وفي كلمة الافتتاح رحب الأستاذ فهد بن جلوي بن لزهر المدير العام التنفيذي بالنيابة بالضيوف والمتحدثين والمشاركين وقال نأمل أن تكون هذه الندوة اضافة جديدة لجهودنا المستمرة في سبيل تقديم أعلى معايير الرعاية الصحية للمرضى.
وأضاف بن لزهر ” منذ أن بدأ تشغيل مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون في عام 1982م، ومنذ ذلك الوقت عرف المستشفى في جميع أنحاء العالم بأدائه المتميز في توفير خدمات طبية راقية وأصبح مركزاً متميزاً في مجال طب وجراحة العيون بفريق طبي وفني وإداري متكامل عالي ال — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً