بشراكة " التربية "و "مايكروسوفت ".. اعلان نتائج " شركاء في التعليم "

| غير مصنف | 20 نوفمبر, 2013

mansor-logo

أعلنت اللجنة المشرفة على اتفاقية التفاهم “شركاء في التعليم” بين وزارة التربية والتعليم وشركة “مايكروسوفت” ، أسماء الفائزين في مسابقة مايكروسوفت للإبداع التعليمي “شركاء في التعلم” على مستوى المعلمين والمدارس في المملكة، والذين سوف يمثلون السعودية رسمياً في مسابقة مايكروسوفت الإقليمية للمعلمين المبدعين.

وهنأ الدكتور جارالله الغامدي – المشرف العام على المركز الوطني للمعلومات التربوية – الفائزين والفائزات في هذه المسابقة متمنيا لهم تحقيق مراكز متقدمة في المراحل القادمة من المسابقة سواء الاقليمية او الدولية. وتمثيل المملكة بما يعكس مهارات معلميها ومعلماتها في مجال دمج التقنية وتوظيفها في العملية التعليمية.

كما هنأ يوسف الشويمان رئيس اللجنة المشرفة على الاتفاقية الفائزين والفائزات ، موضحاً أن الهدف من هذه المسابقة هو الاستفادة من الأدوات التقنية لتحسين أداء المعلم ومساعدته لحل المشكلات التعليمية التي تواجه الطلاب سواء داخل أو خارج المنهج الدراسي متمنياً أن تمتد فكرة المسابقة لتشمل أكبر عدد من المعلمين.

و أعرب مدير القطاع الحكومي في ” مايكروسوفت”، لؤي بافقيه عن الفخر بالنجاح الكبير لهذه المسابقة وتقديره لكل من ساهم في هذا النجاح .كما ثمن قيمة الشراكة القائمة بين مايكروسوفت ووزارة التربية والتعليم وذكر أن هذه المسابقة تمثل احد بنود مذكرة التفاهم «شركاء في التعلم» والتي تسعى الى المساهمة في تطوير التعليم عن طريق تمكين المعلمين من الادوات التقنية الإبداعية وتوفير المصادر المجانية لتعلمها.

يذكر أن المعلمين والمعلمات الفائزين في المسابقة على مستوى المملكة سيتأهلون للمشاركة في المسابقة الإقليمية ، ومنها منتدى ومسابقة مايكروسوفت “شركاء في التعليم” على المستوى العالمي والتي سوف تقام في شهر مارس في برشلونة الاسبانية.
وحققت المدرسة الثانوية الواحدة والثمانون من خلال تبنيها وتطبيقها للاستراتيجيات التعليمية الحديثة لقب “مدرسة مايكروسوفت ا — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً