" بلاغ عجول " يحرك فرقتي دفاع مدني إلي صحراء عرعر للبحث عن مواطنين ضيفهما قريب

| غير مصنف | 20 نوفمبر, 2013

mansor-logo

أوقفت فرق الدفاع المدني بعرعر عمليات البحث عن مفقودين بعد أن عٌثر عليهما لدى اقاربهما في البر ، فيما عُثر على مفقود ثالث وتم نقله للمستشفى للاطمئنان على صحته .
وأوضح مدير ادارة الإعلام و الناطق الإعلامي للدفاع المدني العقيد عبدالله ثابت العرابي الحارثي أن أحد أقارب المفقودين قدم بلاغا عن فقد الاتصال بهما منذ مساء امس ، مضيفا أنه تم تحريك فرقتي انقاذ لصحراء الغرابة التي تبعد عن عرعر مسافة 50 كيلو متر ، بعد أن تم تحديد موقعيهما من خلال احداثيات اخر اتصال تم بينهما و قريب لهما .
وفي تمام الساعة الخامسة من عصر أمس ، وصل المبلغ إلى غرفة عمليات الدفاع المدني بعرعر برفقة المفقودين ليقدموا شكرهم .وقال الحارثي إنه تم العثور على المفقودين لدى قريب لهما بالبر .
و ذكر الحارثي أنه تبين أنهما كانا في نزهه بريه وقابلا احد اقاربهما وقد علقت سيارته في الرمال فقاما بإيصاله الى أهله وكان الوقت متاخرا ، فأصر والد قريبهما أن يبيتا حتى الصباح ، دون أن يبلغا ذويهما بذلك .
وتابع :” في الصباح تحركا من منزل قريبهما ، لكنهما علقا في مياه الأمطار ، و اسعفتهما احدى فرق الدفاع المدني المتمركزة على جوانب الطرق ، بينما كان شحن هواتفهما قد نفذ .
من جهة ثانية ، أكد العقيد الحارثي أنه عٌثر علي المفقود الثالث من قبل فرق الدفاع المدني في العويقيلة وهو بصحة جيدة وتم نقله للمستشفي للاطمئنان علي صحته .

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً