بالفيديو.. 6 قتلى في سيول العراق والحكومة تعلق الدراسة

| غير مصنف | 20 نوفمبر, 2013

mansor-logo


قتل ستة عراقيين من بينهم ثلاثة أطفال في محافظة ذي قار جراء تساقط أمطار غزيرة على البلاد، بحسب بيان رسمي.

وقالت مديرية رصد الأنواء الجوية بوزارة المواصلات العراقية في بيان لها، أمس الثلاثاء، إن البلاد تأثرت بمنخفض جوي قادم من البحر المتوسط، مما تسبب في هطول أمطار غزيرة.

وأعلنت محافظة “ذي قار” جنوب العراق على لسان محافظها محمد باقر الناصري أن ستة أشخاص لقوا حتفهم، من بينهم ثلاثة أطفال، بسبب الغرق والصعق بالكهرباء، في مناطق متفرقة من المحافظة جراء الأمطار الغزيرة.

جاء ذلك فيما أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي تعطيل الدوام الرسمي اليوم الأربعاء بسبب غزارة الأمطار باستثناء أمانة بغداد ومحافظة بغداد ووزارات الصحة والبلديات والكهرباء. بحسب وكالة الأناضول.

وكانت عدة مناطق عراقية قد شهدت على مدى اليومين الماضيين أمطارًا غزيرة وعواصف رعدية أدت إلى حدوث سيول وفيضانات في العاصمة بغداد وبعض المحافظات الوسطى والجنوبية مثل النجف، كربلاء، ديوانية، الناصرية، بابل والبصرة، وتم تعطيل الدوام الرسمي في دوائر الدولة والمدارس، في هذه المحافظات.

وهجرت عشرات العائلات منازلها خاصة في المناطق الجنوبية بعد أن غمرتها مياه الأمطار وأدت إلى شلل في حركة السير، بعد أن حولت بعض الشوارع إلى مسطحات مائية كبيرة يصعب على السيارات اجتيازها.

شاهد فيديو فيضانات العراق ..

http://www.youtube.com/watch?v***6dz87QI5jMc

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً