بلدية عنيزة تضبط كمية من التبغ في مؤسسات مقاولات

| غير مصنف | 20 نوفمبر, 2013

mansor-logo

ضبطت إدارة الرقابة الشاملة كمية من التبغ في مؤسستين للمقاولات إثر جولات المراقبين اليومية وقد حاولت العمالة التضليل على البلدية ببيعه داخل مكاتبهم لإبعاد الشبهة عنهم لكون نشاطهم مقاولات .
وتقول التفاصيل:بأن مراقب البلدية وضمن جولته الاعتيادية قام بالدخول لمحلين نشاطهما مقاولات عامة عندها ارتابت العمالة ليشك المراقب في وضعهما وبالتفتيش شاهد كمية من الدخان كان قد خبأها في الطاولة وفي المستودع بطريقة حذرة وتُقدر الكميات بأكثر من عشرة كراتين كبيرة وبقيمة تفوق ستة الآلف ريال فتمت مصادرتها وتطبيق النظام بحقهما.
وتسعى بلدية عنيزة ممثلة بالرقابة الشاملة بتطبيق النظام بعدم بيع التبغ داخل النطاق العمراني واقتصار بيعه على محال الأدوات النحاسية الواقعة خارج النطاق العمراني وقد نجحت البلدية في مصادرة الكثير من الكميات وإلحاق الخسائر بالمحال المخالفة بعد حملات مكثفة من مراقبي البلدية وتعاون عدد كبير من الموطنين لتطبيق هذا القرار وكانت بلدية عنيزة من أوائل البلديات بالمملكة في تطبيق قرار منع بيع التبغ داخل النطاق العمراني.
الجدير ذكره أن بلدية عنيزة أغلقت الأسبوع الماضي ثمانية محلات تجارية تنوعت مخالفاتها مابين عدم إصدار تراخيص وبعضها لم يجدد الترخيص.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً