كشافة وادي الدواسر يساهمون في نظافة البيئة وحمايتها

| غير مصنف | 20 نوفمبر, 2013

mansor-logo

تواصل كشافة إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر جهودها بتنفيذ النسخة السادسة من المشروع الوطني الكشفي لنظافة البيئة وحمايتها الذي تنظمه جمعية الكشافة العربية السعودية بالتعاون مع مختلف قطاعاتها الكشفية تحت شعار ” النظافة من الإيمان حماية للإنسان وتنمية للمجتمع ” ووفق رؤية تدعو إلى أن تصبح المحافظة على البيئة سمة مميزة للمجتمع ، ورسالة تؤكد على أن النظافة سلوك وممارسة عملية ، وتستمر هذه الفعاليات حتى غرة شهر ربع الثاني وفق خطة زمنية أعدتها الإدارة.
ودعا مدير التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ صقر الصقر جميع الوحدات الكشفية بالمدارس إلى العمل على تحقيق أهداف المشروع بتفعيل مجال البيئة في المشروع الكشفي العالمي رسل السلام ، وتعزيز قيمة النظافة والمبادئ المرتبطة بها من خلال الممارسة العملية ، وتفعيل الأنشطة الكشفية في مجال نظافة البيئة ، وإبراز دور الكشافة نحو المحافظة على البيئة وتنميتها .
وأكد على أهمية الوصول للقيم التربوية من هذا المشروع متمثلة في الانتماء الوطني ، والمسئولية ، والمبادرة الايجابية ، والتعاون ، ومحبة الآخرين .
يشار إلى أن كشافة الإدارة حظيت بتكريم من سمو وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الامير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود في جميع مراحل المشروع خلال مرحلة التتويج التي عقدت في روضة الخفس وروضة خريم وجازان والمجمعة والجبيل .

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً