"العيبان": خدمات مميزة وعمل منظم تقدم لـ"مخالفي الإقامة" بجامعة نورة

| غير مصنف | 20 نوفمبر, 2013

mansor-logo

قام رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان وأعضاء مجلس الهيئة وعدد من المختصين في الهيئة اليوم بزيارة ميدانية للإطلاع على وضع مخالفي أنظمة الإقامة الذين تم استقبالهم بالمبنى السابق لجامعة الأميرة نورة .

وشاهدوا الخدمات المقدمة للمخالفين و الإجراءات النظامية ذات العلاقة بمخالفاتهم ، كما قاموا بتفقد ما يتم تقديمه لهم من خدمات صحية ومستوى الإعاشة والنظافة و المواد الاستهلاكية بالإضافة للخدمات المقدمة للنساء وللأطفال .

والتقى العيبان بالمسئولين المعنيين باستقبال مخالفي أنظمة الإقامة وانجاز إجراءاتهم و عدد من المخالفين الموجودين بالموقع كما تفقد مقرات الجهات المشاركة بالموقع واستمع إلى شرح واف عن سير الإجراءات فيه .

وعبر العيبان عن تقديره العميق لما شاهده من خدمات مميزة وعمل منظم يستوفي كامل معايير حقوق الإنسان .

وأوضح أن الهيئة وقفت على شمول إجراءات تصحيح الأوضاع لكافة المخالفين من جميع الجنسيات ، و تحققت من أن الهدف الأساسي منها هو تنظيم الإقامة على أرض المملكة بما يحفظ حقوق الإنسان للمواطن والمقيم ، كما تبين للهيئة عدم دقة بعض ما يتم تناوله في بعض وسائل الإعلام بهدف الإساءة للملكة دون النظر إلى حقيقة الأمور و إلى ما تم توفيره من فرص للمخالفين لتصحيح أوضاعهم .

وأثنى العيبان على ما تقوم به الأجهزة الأمنية من حفظ الأمن و التصدي لأي عمل من شأنه ترويع الآمنين أو النيل من أمن و استقرار الوطن ، و أكد على ضرورة احترام الجميع الأنظمة المرعية في المملكة والتقيد بها .

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً