بالفيديو.. أهم 22 مقطعًا مصورًا عن السيول في السعودية

| غير مصنف | 21 نوفمبر, 2013

mansor-logo

بث موقع “طقس العرب” مشاهد من 22 مقطع فيديو تم بثها خلال الأيام الماضية حول الأمطار التي ضربت الرياض وعدة مناطق، واصفًا هذه المقاطع بأنها “أبرز أحداث الاضطراب الجوي على المملكة”.
ويظهر المقطع الأول مواطنًا يحمل أطفاله برفقة زوجته بعد غرق سيارته داخل نفق بالرياض، فيما يصور المقطع الثاني إنقاذ شخص من سيول حفر الباطن ليل اليوم الأربعاء، أما المقطع الثالث فيصور الأمطار تسقط من سقف مطار الملك خالد.
كما يظهر المقطع الرابع الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها منطقة الجبيل، والمقطع الخامس يصور أمطار الرياض أمس الثلاثاء، فيما السادس يصور غرق نفق السويدي بالرياض.
وتصور المقاطع المتبقية من المقطع السادس إلى الثاني والعشرين على التوالي: أمطار الرياض يوم السبت الماضي، أمطار عنيزة، بيوت الطين في أشيقر تسقط بفعل الأمطار، تسرب الأمطار لمركز صحي بحفر الباطن اليوم، ثلوج طبرجل الأحد الماضي، المياه تفيض من سد الدرعية، سقوط جدار على سيارتين بالرياض، الأمطار الغزيرة بالرياض يوم الأحد الماضي، الصاعقة التي ضربت برج المملكة يوم السبت الماضي، صفارات الإنذار بالاحساء، عاصفة تضرب الخفجي، غرق أسواق السدحان بالرياض، فيديو جوي يصور الأمطار التي هطلت على روضة الحقاقة ونورة، قوة السيول بأحد شوارع الرياض يوم السبت الماضي، سقوط كوبري الثمامة صباح اليوم الأربعاء، لحظة غرق سيارة في رماح.

شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v***agQejKqiV98

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً