لجنة مهرجانات بريدة تطلع على آخر إستعدادت مهرجان الكليجا

| غير مصنف | 21 نوفمبر, 2013

mansor-logo

استعرض رئيس لجنة مهرجانات مدينة بريدة أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد ، موافقة سمو أمير منطقة القصيم على توصيات اللجنة السابقة و ذلك خلال اجتماع لجنة مهرجانات مدينة بريدة نهاية الأسبوع الماضي بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة ، و أبرز ما في تلك التوصيات ، تكليف المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم بمهام احتفالات مناسبة اليوم الوطني ، بالإضافة إلى تكليف فرع وزارة الشئون الاجتماعية بمنطقة القصيم بمهام احتفالات عيد الفطر المبارك. و جملة من التوصيات الساعية لتطوير مهرجانات المدينة بشكل عام.
كما أستعرض المدير التنفيذي لمهرجان الكليجا و عضو لجنة مهرجانات مدينة بريدة الأستاذ عبدالرحمن السعيد آخر الاستعدادات و التجهيزات لمهرجان الكليجا الذي ينطلق يوم الخميس 2-2-1435هـ بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة ، كما أستعرض السعيد الهيكل التنظيمي للمهرجان بالإضافة إلى رزنامة البرامج و مواقع الفعاليات ، و تجهيزات الحملة الإعلامية و التسويقية. و في نهاية العرض شكرت اللجنة المدير التنفيذي لمهرجان الكليجا على الخطة و التجهيزات المعدة للمهرجان.
حضر الاجتماع أعضاء لجنة مهرجانات بريدة إضافة إلى ممثلي المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم و فرع وزارة الشئون الاجتماعية بمنطقة القصيم و ذلك بعد منح تلك الجهات عضوية جديدة في اللجنة.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً