تأهل الديوك للمونديال يورط مذيعة فرنسية

| غير مصنف | 21 نوفمبر, 2013

mansor-logo


بينما اجتاحت المسيرات الصاخبة أنحاء العاصمة الفرنسية باريس وباقي المدن الفرنسية الكبرى احتفالا بتأهل منتخب الديوك إلى مونديال البرازيل 2014 وهو الحلم الذي لم يكن أغلب الفرنسيين يؤمنون بقدرة منتخبهم على تحقيقه بعد هزيمته أمام أوكرانيا ذهابا بهدفين نظيفين، كانت مذيعة النشرة الجوية في قنال بلوس الفرنسية والممثلة في نفس الوقت دوريا تيليه تعيش حالة متصاعدة من التوتر عقب كل هدف لمنتخب بلادها حتى صرخت بعد تسجيل الهدف الثاني “اللعنة.. منتخبنا متقدم بهدفين نظيفين.. لقد بدأت أتوتر”.

سبب توتر حسناء النشرة الجوية التي يعرفها كل الفرنسيين جيدا لم يكن الفوز في حد ذاته ولا أنها تشجع منتخب أوكرانيا وإنما لأنها تورطت في وعد قالته للفرنسيين على الهواء خلال قراءتها للنشرة الجوية ضمن برنامج “لو جراند جورنال” الإخباري يوم الاثنين أنها ستقرأ النشرة عارية تماما إذا ما تأهل الديوك للمونديال، وبدا أنها كانت واثقة مثل 80% من قراء الصحيفة الفرنسية الشهيرة “لوباريزيان” الذين توقعوا عدم تأهل منتخبهم، لكن رفاق ريبيري فعلوها وبالتالي ينتظر مشاهدو قنال بلوس أن تفي تيليه بوعدها.

مصادر بالقناة قالت لموقع “ديرتي تاكل” الرياضي إنها لا تعلم متى ستنفذ تيليه ما التزمت به لتظهر عارية في النشرة الجوية كما قالت لكنهم أعربوا عن سعادتهم بضمان عشرات الملايين من المشاهدين للنشرة الجوية طوال الأيام القادمة انتظارا لرؤية المذيعة الحسناء دون ملابس.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً