الشرطة البريطانية تحرر 3 نساء من احتجاز دام 30 سنة

| غير مصنف | 21 نوفمبر, 2013

mansor-logo

ذكرت الشرطة البريطانية ، اليوم الخميس، أنها ألقت القبض على شخصين يزعمان أنهما احتجزا ثلاث نساء كعبيد في منزلهما الكائن بلندن لعقود .
وقالت الشرطة إنه تم انقاذ امرأة ماليزية (69 عامًا) وأخرى أيرلندية (57 عاما) وثالثة بريطانية (30 عاما) . وأضافت أنه تم القبض على رجل وامرأة (67 عاما) في إطار تحقيق في “العبودية والاستعباد المنزلي”.
وذكرت الشرطة أن مؤسسة “فريدم” تواصلت معهم في أكتوبر الماضي بعدما تلقت المؤسسة الخيرية مكالمة هاتفية من امرأة قالت إنها محتجزة في منزل في لندن لأكثر من 30 عاما. بحسب وكالة الأنباء الألمانية.
وبعد تحديد موقع المنزل وإجراء ” مفاوضات حساسة” من قبل المؤسسة الخيرية، تمكنت الشرطة من تحرير النساء واللاتي كن جميعا “مصدومات بشدة” ولكنهن الآن في ” مكان آمن”.
وقال المفتش كيفين هيلاند: “نشيد بعمل مؤسسة فريدم ونعمل معًا لمساندة هؤلاء الضحايا اللائي احتجزن على ما يبدو لأكثر من 30 عاما”. وأضاف: “فتحنا تحقيقًا شاملًا في الملابسات المحيطة بهذه المزاعم الغاية في الخطورة”.
وأوضح: “كان الفيلم الوثائقي التليفزيوني عن الزواج القسري والمتعلق بعمل مؤسسة فريدم الدافع الذي حث إحدى الضحايا على الاتصال طلبا للمساعدة وأدى إلى انقاذهن”.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً