شرطة القصيم تضبط 2073 مخالفا وتجهز ثلاثة مقارآ للإيواء‎

| غير مصنف | 22 نوفمبر, 2013

mansor-logo


ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الجهود المبذولة من شرطة منطقة القصيم في ضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وماتم رصده من مخالفات في هذا الشأن .. منوهآ على أهمية الاستمرارية ومواصلة العمل مع الجهات المعنية الأخرى لتحقيق الأهداف المنشودة لهذه الحملة ..
حيث بلغ عدد من تم ضبطهم حتى الآن من قبل الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة القصيم والمتمثلة بقوة الضبط الميداني وقوة المهمات والواجبات الخاصة .. وكذلك من قبل قوة أمن الطرق والدوريات الأمنية ومراكز ومخافر الشرط في المنطقة 2073 مخالفآ لأنظمة الإقامة والعمل من جنسيات مختلفة ..
فيما لا تزال الحملات الأمنية من قبل جهات الضبط المعنية مستمرة في استكمال مهامها .. وتتبع مثل هؤلاء المخالفين ورصد الأماكن التي من الممكن أن يتواجدون بها .. وذلك وفق مايتوفر لديها من معلومات .. وبحسب خطط معدة ومنهجية محددة في هذا الجانب ..
وامتدادآ لهذا الدور الذي تقوم به شرطة منطقة القصيم في تفعيل خطة العمل التنفيذية لمخالفي أنظمة الإقامة والعمل .. وبتوجيهات كريمة من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وسمو نائبه يحفظهما الله بالإسراع في استكمال الاجراءات اللازمة مع من يتم ضبطهم .. فقد تم العمل على إيجاد مقار لإيواء المخالفين في كل من مدينة بريدة ومحافظتي الرس وعنيزة .. يتوفر بها كافة الخدمات والتجهيزات اللازمة لهم .. اضافة إلى دور توقيف الوافدين الموجودة مسبقآ والمعدة لهذا الغرض .. وهذا بلا شك من شأنه أن يسرع وبشكل كبير في عملية انهاء اجراءات الترحيل وانجازها بأوقات قياسية .. خاصة في ظل ماتجده الجهات الأمنية من تعاون كبير من المؤسسات الحكومية الأخرى والجهات ذات العلاقة في هذا الشأن ..
صرح بذلك مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم النقيب بدر بن عبدالرحمن السحيباني الذي أكد في الوقت ذاته على أهمية تعاون المواطنين في التقيد بما صدر من أنظمة وتعليمات بهذا الخصوص والحرص عل — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً