(فوربس- الشرق الأوسط) شريك إعلامي لـ(منتدى الرياض الاقتصادي) في دورته الـ6

| غير مصنف | 22 نوفمبر, 2013

mansor-logo

تم اختيار (فوربس- الشرق الأوسط) مجلة الأثرياء ورجال الأعمال الأولى والمتخصصة في المجالات الاقتصادية، والتي تعدُّ أكثرَ القوائم شهرةً في العالم العربي، لتصبح شريكاً إعلامياً لـ(منتدى الرياض الاقتصادي) الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في دورته الـ6، والذي ستنطلق فعالياته في الفترة من 9-11 ديسمبر المقبل، برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين، رئيس المجلس الاقتصادي الأعلى، الملك عبد الله بن عبد العزيز، حفظه الله.
ويحظى المنتدى بمشاركة عدد كبير من المسؤولين الحكوميين ورجال وسيدات الأعمال فضلاً عن كوكبة من الخبراء والمختصين وأصحاب الاهتمام.

وقالت خلود العميان، رئيسة تحرير المجلة: “يسرنا أن تكون ضمن شركاء (منتدى الرياض الاقتصادي) نظراً لما بات يمثله المنتدى من أهمية، وبما له من مكانة علمية وبحثية مرموقة في المملكة، ولما يؤديه من دورٍ فاعلٍ في خدمة الاقتصاد الوطني لدعم وتحسين أدائه في المستقبل.
وأشادت العميان بأداء المنتدى خلال دوراته الماضية، معربةً عن أملها في أن يحدد المنتدى في دورته الـ6 حلولاً علميةً مشمولةً بآليات محددة للتطبيق لمعالجة القضايا الاقتصادية التي سيتناولها ويناقشها المختصون في فعاليات الدورة الـ6، بما يحقق التقدم، والتنمية الاقتصادية المنشودة.
ومن جانبه أوضح المهندس سعد بن إبراهيم المعجل، رئيس مجلس أمناء (منتدى الرياض الاقتصادي) أن الشراكة مع مجلة (فوربس- الشرق الأوسط) للمنتدى تأتي كدعم إعلامي للمنتدى فضلاً عن دورها الفعّال والمؤثر في تشجيع وتبني الفعاليات المهمة في المملكة، مشيراً إلى أن المنتدى يسعى إلى إيجاد شراكة استراتيجية مع الجهات الإعلامية المؤثرة التي في مقدمتها مجلة (فوربس- الشرق الأوسط)، كما أن هذه الشراكة ستمكن المنتدى من تحقيق طموحاته وتطلعاته ورسم استراتيجيته المستقبلية على خطى ثابتة تصب في مصلحة اقتصادنا، وشركاتنا الوطنية.
وأثنى المعجل بالدعم الذي ستقدمه المجلة، منوهاً إلى أن المنتدى سي — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً